العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فعاليات مكثفة لصحة دبي

    فتيات الإمارات سيطرن على السباق

    ضمن تفاعــــلها مــع مبادرة «تحدي دبي للياقة»، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وضعت هيئة الصحة بدبي مجموعة مـــن البرامج والأنشطة الرياضية المكـــثفة لتحفيز موظفيها وأفراد المجتمع المحلي بشكل عام لممارسة الرياضـــة والنشاط البدني كنمط حياة للوقاية من العديد من الأمراض.

    وقال غانم عبد الله لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي إن الهيئة وضعت ضمن تفاعلها مع مبادرة «تحدي دبي للياقة» حزمة من الأنشطة والبرامج الرياضية الخاصة بها والمستمرة طيلة فترة المبادرة.

    حيث تم فتح ملاعب الهيئة أمام موظفي الهيئة والراغبين من أفراد المجتمع المحلي لممارسة مختلف الرياضات المتعلقة بكرة القدم والسلة والطائرة والتنس وغيرها من الرياضات الأخرى. كما خصصت بعــض إدارات الهيئة جزءاً من وقـــت موظفــيها لممارسة بعض الأنشطة والتـــمارين الرياضية للتأكيد على أهمـــية الرياضة ودورها الإيجــابي على العقل والجسم بشكل عام.

    وأشار لوتاه الى المشاركة الفاعلة لهيئة الصحة بدبي ضمن كرنفالات مبادرة «تحدي دبي للياقة» التي حرصت على التواجد فيها من خلال العديد من الفعاليات المــتمثلة بنشر الوعي والتثقيف الصحي حول مختلف الأمراض، والأنظمة الغذائية وتأثيرها على صـــحة الفــرد والمجتمع بشكل عام.

    كما خصـــصت الهيئة ركناً خاصاً لإجراء الفحوصات الطبية المجانية المتعلقة بضغط الدم، والسكري والطول والوزن وغيرها من الفحوصات التي تعطي مؤشرات حول الحالة الصحية للفرد.

    طباعة Email