العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    صحة دبي.. استشارات وفحوصات مجانية

    يشهد جناح هيئة الصحة بدبي خلال مشاركته بكرنفالات تحدي دبي للياقة حضوراً كثيفاً من مختلف الفئات العمرية لممارسة النشاط البدني، والحصول على الاستشارات والفحوصات الطبية المجانية التي توفرها الهيئة للزوار والجمهور بشكل عام.

    وقال غانم عبد الله لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي إن الهيئة حرصت خلال مشاركتها في مبادرة تحدي دبي للياقة على وضع الأنشطة والبرامج والفعاليات الجاذبة للجمهور والتي تستجيب لرغباتهم وقدراتهم البدنية وفئاتهم العمرية من خلال تخصيص ركن للمسابقات الحماسية بين الجمهور بهدف تعزيز لياقتهم البدنية وتشجيعهم على ممارسة الرياضة والنشاط البدني بشكل عام.

    كما حرصت الهيئة على تقديم النصائح والإرشادات والفحوصات الطبية المجانية للجمهور مثل قياس الضغط والسكري والطول والوزن ومعدل كتلة الجسم وغيرها من الفحوصات التي توضح الحالة الصحية للشخص ومدى حاجته للمتابعة الطبية أو اتباع نمط الحياة الصحي من خلال الغذاء السليم وممارسة الرياضة.

    وقال لوتاه إن الهيئة خصصت ضمن مشاركتها في كافة كرنفالات التحدي ركناً يهتم بنشر الوعي بالغذاء الصحي وأهمية ممارسة النشاط البدني كنمط حياة لتفادي العديد من الأمراض.

    طباعة Email