العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بنات الإمارات..سوبر سبرينت

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    عانقت بنات الإمارات الإبداع في سباق سوبر سبرينت في فئة 16 إلى 29 عاماً، حيث فازت عائشة المطيري بالمركز الأول، تلتها في المركز الثاني أسماء الجناحي، فيما حلت رونا سلمان في المركز الثالث، وفي الترتيب العام لذات الفئة فازت البريطانية فيونا دوتون بالمركز الأول، تلتها الأيرلندية ميريام هوارد في المركز الثاني، وجاءت الروسية أولغا زولوتوفا في المركز الثالث.

    وفي فئة 30 سنة فما فوق على مستوى الإماراتيات فازت ندى عمر بالمركز الأول، تلتها أليسون روند في المركز الثاني، وحلت أماني محمد سيف في المركز الثالث.

    وعلى مستوى الفرق الإماراتية لفئة 30 سنة فما فوق فاز فريق وندر وردز بالمركز الأول، تلاه فريق بلدية دبي 5 في المركز الثاني، وجاء فريق بلدية دبي 6 في المركز الثالث.

    وفي فئة 30 سنة فما فوق على المستوى العام فازت البريطانية لين كارسون بالمركز الأول، تلتها مواطنتها إيسلاي دي نيل، وجاءت الكندية ديان غوردون في المركز الثالث، وفي فئة الفرق فاز الفريق الزيمبابوي بالمركز الأول، وجاء الفريق المصري سوبر ومان في المركز الثاني، وحل الفريق الفلبيني سوبر سبرينتر كاف في المركز الثالث.

    تألق فلبيني

    فازت في منافسات الشورت ضمن فئة 16 إلى 29 كل من: الفلبينية مارشا يكلا التي جاءت في المركز الأول، تلتها في المركز الثاني ابنة جلدتها دونا كريستي، وجاءت نظيرتهما ايرين روزي في المركز الثالث.

    وفي فئة 30 عاماً فما فوق فازت الروسية سفيتلانا بلازيفيتش بالمركز الأول، تلتها في المركز الثاني البريطانية ليزا هانكوكس، وحلت النيوزيلندية لينيت وام في المركز الثالث، وفي فئة الفرق فاز الفريق الزيمبابوي ذي جيرلس المركز الأول، وجاء الفريق البريطاني غريت في المركز الثاني.

    سباق السبرينت

    وفي سباق السبرينت في فئة 16 إلى 29 عاماً، فازت البريطانية هيلين اونيل بالمركز الأول، تلتها ميغان إليوت في المركز الثاني، وجاءت الروسية صوفيا تشودينوفا في المركز الثالث، وفي فئة 30 سنة فما فوق فازت الأيرلندية ديردري كيسي بالمركز الأول، وجاءت الأسترالية إيما دين في المركز الثاني، وحلت الكندية بيانكا بيزيتزر كلارك في المركز الثالث.

    وفاز فريق بلدية دبي 1 بالمركز الأول في فئة الفرق الإماراتية ضمن سباق السبرينت، تلاه فريق (52) في المركز الثاني، وجاء فريق «أنا قو 1» في المركز الثالث، وفي فئة الفرق العام فاز الفريق الفلبيني لاديز واريور بالمركز الأول، تلاه الفريق الروسي بوريك بريجاد في المركز الثاني، وجاء الفريق الفلبيني بوش ذا ليميت في المركز الثالث.

    طباعة Email