العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    100 لاعب يتنافسون على كأس السفير الياباني للجودو

    اللاعبون يتأهبون لمنافسات بطولة السفير الياباني | البيان

    ينظم اتحاد المصارعة والجودو بصالة الاتحاد الرئيسية في أبو ظبي اليوم، بطولة كأس السفير الياباني المفتوحة، بالتعاون مع السفارة اليابانية بالدولة، التي تشهد مشاركة أكثر من 100 لاعب من فئة الشباب، التي تتجدد انطلاقتها في افتتاح موسم الجودو، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وسيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة المفتوحة، بجانب الجوائز العينية لأصحاب المراكز الأولى،.

    كما يتم اختيار أفضل 5 لاعبين صاعدين للمعسكر الخارجي المقترح الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي في اليابان، في إطار علاقات التعاون المتميزة مع اتحاد الجودو. وشكر بن ثعلوب، السفارة اليابانية على تعاونها المستمر مع الاتحاد، واهتمامها الكبير بتطوير الجودو في الإمارات، وبشكل خاص على مستوى المراحل العمرية.

    حيث تمثل البطولة واحدة من منافسات الاتحاد التحضيرية للموسم الجديد بعد أن وفرت السفارة كافة متطلبات النجاح للبطولة السنوية ضمن جهودها لتطوير رياضة الجودو على مستوى المدارس وقطاع الناشئين.

    واستقطبت أبرز خبراء اللعبة للمشاركة في تدريب عدد من المدربين.وتنطلق منافسات كأس السفير الياباني لدى الدولة اعتباراً من الثامنة والنصف من صباح اليوم، بإجراءات الميزان بالزي الرياضي لمواليد 2003 -2004،وتحددت أوزان المنافسات تحت (- 34 42 -- 38، 46 -، 50 -، 55 -، 60 -، 66 -، 73 كغم)، ويعقب عملية الميزان بدء مباريات التصفيات التمهيدية التي تعقبها بعد صلاة الجمعة الأدوار النهائية وتتويج الفائزين الأوائل.

    طباعة Email