كرنفال «سكايف دايف».. إثارة متوقعة وعروض ممتعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقام كرنفال «سكاي دايف» في دبي مارينا 3 و4 نوفمبر المقبل، ضمن مبادرة تحدّي دبي للّياقة الذي يقدّم فعاليّات لا تعد ولا تحصى في أرجاء دبي على امتداد 30 يوماً، وفعاليّات الرياضة بكل أشكالها سوف تقام مجّاناً خلال عطلات نهاية الأسبوع لتشجيع المقيمين والزوّار على مزاولة النشاط الجسدي والرياضة كجزء من حياتهم اليوميّة.

ويستضيف كرنفال «سكاي دايف» العديد من الوجوه الشهيرة من عالم الصحّة والرياضة واللياقة البدنيّة. خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه يشهد موقع سكاي دايف الشهير العديد من الفعاليات الشيقة، منها: صفوف تدريب «ليه ميل بودي جام» للأطفال من عمر 2 إلى 12 سنة، وعروض فريق المشاة المكوّن من الأبطال الشهيرين «سوبر هيرو»، وعرض لاعبي كرة القدم الماهرين، والعرض الرياضي الذي ستقدمه الرياضيّة شيخة القاسمي، وتمارين الدراجة الهوائية «فلاي ويل»، وتمارين اليوغا للمبتدئين، وصف «هيت» من اينيرجي، والتحدّي النهائي وتوزيع الجوائز.

ويشهد اليوم الثاني فعاليات: تمارين اليوغا التي تبدأ في شروق الشمس، وفي فترة الظهيرة يقام صف رقص «ميرينغ» يقدّمه استديو «آرثر موراي»، واستعراض حر للاعبي كرة القدم البارعين، وصف لياقة بدنيّة «زوو»، وفي الفترة المسائية يقام عرض فريق درّاجات «بي ام اكس» لحركات الخفة والحماس في عرض حي ومباشر، والختام سيكون بحفل التحديّات النهائيّة وتوزيع الجوائز.

الجدير بالذكر أنه سيتم تخصّيص قسمين لهذا الكرنفال، الأوّل للرياضة والمباريات والآخر للصفوف وورش العمل والعروض، وسيكون بإمكان الجمهور تجربة الرياضات الغريبة والجديدة مثل تسلّق الجدران وركوب درّاجات المغامرات «بي ام اكس» والملاكمة وغيرها ضمن صفوف حصريّة بعروض مميّزة.

وسوف يتضمّن الكرنفال فعاليّات وصفوفاً ومسابقات مخصّصة لأصحاب الهمم نذكر منها: مباريات كرة السلّة والركبي والكرة الطائرة وغيرها الكثير.

وسيكون بإمكان الجمهور المشاركة بمسيرة الأبطال «سوبر هيروز»، وللصغار حصّة كبيرة من الفعاليّات والنشاطات خلال فترة الكرنفال مثل صفوف التمرين «ليه ميل» وصفوف ركوب القوارب والجيمناستيك وغيرها، تقام الفعاليّات بحضور وجوه شهيرة من المجتمع ويقدّم جزءاً منها المذيع الإذاعي الشهير «كريس فايد» من «فيرجن راديو».

Email