«كاسي هو».. تقود حملة «الجسم الرشيق» من أميركا إلى دبي

■ كاسي هو

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعدّ الأميركية كاسي هو (30 عاماً)، مدربة اللياقة عبر الإنترنت، نجمة مواقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» و«انستغرام»، حيث يزداد عدد متابعيها يومياً بالمئات في الولايات المتحدة الأميركية والعالم، وهي تعتقد أن دورها على شبكة الإنترنت، ليس مجرد مدربة لياقة بدنية، بل تتبنى دوراً مجتمعياً، تسعى من خلاله لتعزيز نمط حياة صحي للحصول على جسم رشيق.

وتزور كاسي هو، التي تقيم في لوس أنجلوس، دبي، لأول مرة في حياتها، من أجل المشاركة في تحدي دبي للياقة، وتقديم الوصفة المثالية للحفاظ على نمط حياة صحي وجسم رشيق، من خلال ممارسة الرياضة، وصرحت بأنها سعيدة بهذه الزيارة الأولى لها إلى الإمارات، مؤكدة أنها ستتكرر بلا شك، في ظل إعجابها الكبير بدبي، وبشعبيتها الواسعة التي وجدتها منذ وصولها قبل يوم واحد من كرنفال كايت بيتش لنهاية الأسبوع.

وقدمت كاسي هو، نصائحها الصحية لزوار كرنفال التحدي بمنطقة كايت بيتش، من على المنصة الرئيسة، وقامت بتدريبهم على ممارسة تمارين الرشاقة اليومية التي يمكن من خلالها الحفاظ على الوزن والتحكم في نمو الجسم بشكل متوازن.

واحتلت كاسي هو، المركز الثالث ضمن ترتيب أكثر 25 شخصية الأكثر تأثيراً على شبكات التواصل الاجتماعي في العالم للعام الحالي، حيث يتابعها على موقعها الرسمي على اليوتيوب 4 ملايين شخص، و1.4 مليون متابع على الانستغرام، وتحظى كاسي هو بشعبية واسعة لدى عشاق الموضة والرياضة.

وكشفت كاسي هو، أنها عندما تلقت دعوة للمشاركة في تحدي دبي للياقة، وافقت دون تفكير، لأن هدفها نشر التوعية بأهمية ممارسة الرياضة وزيادة شعبيتها في العالم، وخاصة في المنطقة العربية، معربة عن تفاجئها بالعدد الكبير لمتابعيها ومعجبيها في دبي، موضحة أنها سعيدة جداً بلقائهم والتقاط الصور التذكارية معهم، وزيارة أبرز المعالم السياحية، وقالت: من يوم لآخر، أزداد يقينا أن الرياضة هي اللغة الأكثر انتشاراً في العالم، التي يفهمها جميع الناس في كل مكان، لقد تفاجأت بالعدد الكبير للمشاركين في تحدي دبي للياقة.

وأكدت النجمة الأميركية، أن تنظيم مثل هذه الفعاليات في دبي، يؤكد أن هذه المدينة تنبض بالحياة، وتسعى لتحقيق سعادة المجتمع من خلال الرياضة، مشيرة إلى أنها بدأت في 2009 للترويج بأهمية ممارسة النشاط البدني ومقاومة السمنة لدى المرأة بشكل خاصّ.

البداية

قامت كاسي هو بإنشاء قناة تلفزيونية على موقع اليوتيوب، أطلقت عليها اسم «بلوغيلايتس» لتدريب اللياقة عن بعد، والترويج وبيع الملابس والأكسسوارات التي تحمل علامتها التجارية.

وفي أكتوبر 2012، بعد 3 سنوات من نشر أول فيديو لها على موقع اليوتيوب، حصلت على 166 ألف متابع، وفي يناير 2014، حققت 100 مليون مشاهد، ما رفع عدد متابعيها خلال 3 أشهر إلى 1.2 مليون متابع، وفي ديسمبر 2014، وصل عدد المشتركين في قناتها على اليوتيوب إلى 1.8 مليون، محققة 8 ملايين مشاهدة في الشهر الواحد، بمعدل 60 ألف في اليوم الواحد، وتضاعف هذا الرقم مع بلوغ عدد المشتركين إلى 4 ملايين حالياً.

Email