أصحاب الهمم يتفاعلون مع التحدي

■ مشاركة أصحاب الهمم في التحدي خلال تكريمهم على هامش اللقاء | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت إدارة ناديي شباب الأهلي- دبي والوحدة، بتكريم أصحاب الهمم على هامش المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول من أمس، ضمن الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، وانتهت بالتعادل السلبي، وذلك في إطار مبادرة «تحدي دبي للياقة»، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس نادي شباب الأهلي- دبي.

جاء التكريم لمنح الاهتمام المطلوب بتلك الفئة، لأنها شريحة مهمة بالمجتمع الإماراتي، وبهدف إدخال البهجة عليهم بالمشاركة في مراسم انطلاقة المباراة، ومصافحة نجوم الفريقين، وفي إطار مبادرة «تحدي دبي للياقة»، والتي تهدف إلى بناء مجتمع رياضي متميز، وأكثر نشاطًا وحيوية وسعادة، وجعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم.

كان شباب الأهلي- دبي، قد أقام العديد من الفعاليات على هامش مباراة الوحدة، وفي إطار المبادرة، وتفاعل معها الجمهور الحضور في المباراة، وسط أجواء رياضية مثيرة ومفيدة للجميع، فيما رفع جمهور شباب الأهلي- دبي، لافتة كتب عليها «سمو الشيخ حمدان.. جمهور ناديك يقبل التحدي»، ومع بداية الشوط الثاني، رفع جمهور شباب الأهلي- دبي، لافتة أخرى كتب عليها «شكراً سمو الشيخ حمدان على مبادرة تحدي دبي للياقة»، في حين، قامت إدارة نادي شباب الأهلي- دبي، بتوجيه الشكر إلى مركز راشد، على مشاركة أصحاب الهمم وتفاعلهم مع المبادرة.

Email