«تحدّي دبي للّياقة» يواصل فعالياته

«كايت بيتش» جاهز لاستضافة المهرجان

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عقب انطلاق «تحدي دبي للياقة» بأول مهرجاناته يوم الجمعة الماضي بحديقة الصفا في دبي، يواصل التحدي فعالياته الرياضية مع تنظيم ثاني مهرجاناته للياقة البدنية خلال عطلة نهاية الأسبوع على شاطئ كايت بيتش، ليستمتع المشاركون في فعالية مختلفة بالكامل عن سابقتها تجري على مدار يومين، وتزخر بأكثر من 40 نوعاً من النشاطات الرياضية التي تقام على رمال الشاطئ وفي مياه البحر، علاوة على فصول تدريبات رياضية بمشاركة شخصيات رياضية شهيرة، ورياضات فردية وجماعية، وعروض رياضية على المسرح، تجعل جميع أفراد العائلة مستمتعين بوقتهم، وبانتظار المزيد.

هدف

ويعزز ثاني مهرجانات اللياقة البدنية لعطلات نهاية الأسبوع زخم المنافسة خلال شهر التحدي، ويندرج ضمن مبادرة مبتكرة للياقة البدنية تثري المدينة بالأنشطة الرياضية لتحقيق هدف طموح بجعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم، وذلك عبر تشجيع سكانها وزوارها للالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط اليومي على مدار 30 يوماً. وبدءاً من الساعة 1:00 ظهراً يوم الجمعة 27 أكتوبر، سيحفل شاطئ «كايت بيتش» بطيف من الفعاليات والنشاطات الرياضية التي تلهم المشاركين لمواصلة تقدمهم وتحقيق أهدافهم، وهو ما سيؤثر بشكل إيجابي على المؤشر العام لنشاط مدينة دبي.

مشاركة

ويقدم المهرجان مجموعة من الأنشطة والألعاب الرياضية المميزة بما فيها: التجديف على الألواح وقوفاً، وركوب الأمواج بالطائرة الورقية، وركوب قوارب الكاياك، ولعبة الكريكت الشاطئية، والقرص الطائر(Ultimate Frisbee)، وبرنامج التدريبات الشاطئية المكثفة (Beach Bootcamp). فيما يكشف المهرجان كذلك عن أبرز النشاطات والفعاليات الرياضية التي تحتضنها شواطئ دبي الخلابة.

كما تشارك المدربة الرياضية كاسي هو الحائزة على الجوائز ورائدة الأعمال والشخصية الشهيرة عبر صفحات الانترنت، التي تأتي من مدينة لوس أنجليس الأميركية خصيصاً للانضمام للمشاركين في المهرجان في دبي. وقد أنشأت كاسي الموقع الإلكتروني الشهير «بلوغيلاتس» (Blogilates)، كما تمتلك عدداً من قنوات اللياقة البدنية للسيدات على موقع يوتيوب، والتي يبلغ عدد المشتركين فيها حوالي 3.9 ملايين شخص، ووصل عدد مشاهدات مقاطع الفيديو فيها إلى 500 مليون مشاهدة. وتقود كاسي الاحتفالات بتنظيم درسها الرياضي التدريبي «بوب بيلاتس» (POP Pilates©) الذي تم إطلاقه عبر موقع يوتيوب، وأصبح جزءاً من دروس اللياقة البدنية في النوادي الرياضية بكافة أنحاء العالم.

مغامرات

وستكون إحدى أبرز فعاليات مهرجان اللياقة البدنية لعطلة نهاية الأسبوع الثاني «سباق دبي للسباحة»، الذي سيبدأ الساعة 8:00 صباحاً يوم 28 أكتوبر، وهو فعالية تناسب جميع السباحين سواء أكانوا مبتدئين أو محترفين، ليستمتع المشاركون بمغامرات السباحة وفق أعلى مستويات السلامة والأمان، إضافة إلى مشاركة خبراء في ركوب قوارب الكاياك لتعليم المشاركين. ويشجع «تحدي دبي للياقة» الراغبين بالمشاركة على ارتداء ملابس السباحة والانضمام لهذه الفعالية المذهلة، أما الأشخاص غير الراغبين بالسباحة، فبإمكانهم الاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والتحدّيات.

Email