خالد الحاج: المواهب تدعم تطور منتخبات القوة البدنية

Ⅶ خالد علي الحاج

ناشد خالد علي الحاج رئيس لجنة مدربي القوة البدنية في اتحاد الإمارات لرياضة بناء الأجسام والقوة البدنية وبطل آسيا السابق المدربين العاملين في أندية وصالات بناء الأجسام بضرورة العمل على استكشاف اللاعبين المواهب الذين يداومون على التدريب من أجل اختيارهم ليكونوا نواة المنتخبات الوطنية بالقوة البدنية، للعمل على تعزيز النجاحات التي يحققها لاعبو المنتخب الحاليون في المستقبل تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب.

وأكد أن الدولة مليئة بالرياضيين المواهب ولكن الحاجة تبقى قائمة لاستكشافها، موضحاً أن اتحاد اللعبة برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي يتطلع إلى أن يقوم المدربون بتوجيه الرياضيين لممارسة هذه اللعبة وشرح الفوارق الفنية الشاسعة بينها وبين رياضتي بناء الأجسام والرجل الحديدي.

مراكز

وأوضح أنه يمكن الوصول للفوز بالمراكز المتقدمة بجهود بدنية أقل من باقي الرياضات ومنها بناء الأجسام، خصوصاً وأن منتخب الإمارات للقوة البدنية من المنتخبات البارزة على مستوى القارة، كما أن عضو مجلس الإدارة ومشرف القوة البدنية فيصل الزعابي هو بطل آسيا للعبة. وأكد الحاج أن الدورات التي ينظمها اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية مستمرة ومتاحة لجميع المدربين والإداريين ومن الضروري المشاركة بها لمزيد من المعرفة والاطلاع على آخر التحديثات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات