فريق أبوظبي ينافس على صدارة رالي ألمانيا

أنهى فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات، اليوم الأول من رالي ألمانيا الأسفلتي - الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات - في مركز الوصافة، على يد السائق النرويجي أندرياس ميكلسن وملاحه أندريش ياغر على متن سيتروين سي 3 دبليو. آر. سي، التي وصفت تأديتها بالممتازة تحت وابل من الأمطار التي خلطت أوراق اللعب!

وتألف اليوم الأول لرالي ألمانيا من سبع مراحل، بطول إجمالي بلغ 441,61 كلم، منها 108,5 كلم مراحل خاصة بالسرعة، تسلّق خلالها سائق فريق أبوظبي العالمي (ميكلسن) سلّم الترتيب العام، محتلاً المركز الثاني بعد المرحلة الثالثة، متقدماً من المركز الرابع تحت الأمطار التي حولت المراحل ذات الطرقات الجافة عالية الثبات إلى مراحل مبتلة وزلقة جداً، وهو ما خلط جميع أوراق اللعب.

المرحلة الرابعة

وفي المرحلة الرابعة (18,35 كلم)، خطف ميكلسن صدارة الترتيب العام المؤقت، بعدما سجل الزمن الأسرع في المرحلة التي باتت شاهدةً على أول فوز للسائق النرويجي، في إحدى مراحل بطولة العالم للراليات لهذا الموسم.

وحافظ سائق فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات على صدارته للترتيب العام، بعد المرحلتين الخامسة والسادسة على حساب أقرب منافسيه (أوت تاناك)، الذي نجح في استعادة صدارة الرالي مع الانهمار الشديد للأمطار.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات