«فتيات عجمان» يحصد لقب الكرة الطائرة الصيفية

■ تتويج الفرق الفائزة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت لجنة المسابقات ضمن البرنامج البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي 2017» -الذي تنظمه الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة- سلسلة من البطولات، منها بطولة كرة الطائرة للفتيات من 12 - 18سنة، التي شاركت فيها 7 فرق من مراكز الفتيات بالإضافة إلى فريق مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالمنطقة الشرقية، حيث بلغ إجمالي المشاركات 63 فتاة. وحصد «مركز فتيات عجمان» لقب بطولة كرة الطائرة للفتيات، بينما فازت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة (فريق المنطقة الشرقية) بالمركز الثاني، وحل مركز شباب الغيل بالمركز الثالث.

تتويج الفائزين

وأقيمت البطولة في الصالة الرياضية بمربح التابعة لوزارة التربية والتعليم، وتوجت كل من غادة الزعابي رئيس بطولة كرة الطائرة وأمل الكعبي الفرق الثلاثة الفائزة وإدارييها. وتوجه أحمد الرئيسي، رئيس لجنة مسابقات صيف بلادي، بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح البطولة، سواء في لجنة المسابقات أو الإداريين والحكام والمنظمين. وأكد أن المستوى العالي والتميز الذي ظهرت به الفرق المشاركة يعكس الطموحات الكبيرة والآمال العظيمة لجيل الشباب من الأبناء المواطنين أو الأخوة الوافدين.

إنجاز جديد

وأضاف الرئيسي «إن إسدال الستار على بطولة كرة الطائرة، يضيف إنجازاً جديداً إلى صفحة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، تلك الصفحة التي امتلأت بالإنجازات.. ومن هنا أتقدم بالشكر والعرفان إلى قادتها وإدارييها وموظفيها، الذين يثبتون في كل مرة أنهم قادرون على تحويل المستحيل إلى واقع والعقبات إلى إنجازات».

من جانبها، قالت غادة الزعابي، رئيس بطولة كرة الطائرة، إن الهدف الأساسي من البطولة هو نشر الوعي الرياضي لدى فتيات المراكز الشبابية وتشجيعهم على ممارسة الرياضة لتنمية مواهبهم وتعزيز روحهم الرياضية، وتنمية روح الفريق الواحد وإدراك أهمية وحقيقة التنافس البناء والموجه.

Email