زوارق أبوظبي تنطلق من المركزين 2 و 7

تنطلق زوارق أبوظبي اليوم في الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة، من المراكز الثاني والسابع في السباق الرئيسي، حيث أصبحت الحظوظ كبيرة في أن نشهد صعود أبطالنا على منصة التتويج من خلال السباق، وأيضا البقاء في دائرة المنافسة على الترتيب العام للبطولة مع نهاية الموسم. وذلك بعد تفوق ابن الإمارات ثاني القمزي ونجم فريق أبوظبي، بإحراز المركز الثاني في منافسات سباق أفضل زمن.

وأكد القرش الأبيض أنه سيسعى جاهدا من خلال سباق اليوم، لكي ينهي المنافسة في المركز المثالي والذي يليق باسم فريق أبوظبي، حيث قال: سأكون ثاني المنطلقين، ولكن سأحاول التقدم للأمام لكي أحقق صدارة السباق، لا يوجد ما يمنعني من ذلك خاصة وأنني قد قدمت زمناً ورقماً قوياً في سباق السرعة، ولم يفصل بيني وبين المتصدر سوى أجزاء من الثانية فقط.

اتصال هاتفي

وتواصل الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية الرئيس التنفيذي، مع الفريق قبل انطلاق منافسات السباق الرئيسي، وذلك عبر اتصال هاتفي مع سالم الرميثي رئيس البعثة، وقد حث الشيخ محمد المتسابقين على تقديم أفضل ما لديهم لكي يبرزوا اسم الإمارات وبقوة في المنافسة، وأن يكون الهدف الأسمى والأوحد دوما هو رفع علم الدولة في كل منافسة.

غياب القبيسي

يتغيب عن الحضور في الجولة الحالية جمعة القبيسي، الراديو مان الخاص بثاني القمزي لظروف خاصة، ويحل محله ناصر الظاهري، والذي يمتلك خبرة لا بأس بها بالقيام بهذا الدور في مختلف منافسات الزوارق السريعة.

كما يقوم بدور الراديو مان لراشد القمزي محمد المحيربي عبر السباق الرئيسي، وقد كشف الظاهري عن تفاؤله بأن يتمكن القرش الأبيض من الوصول إلى مراكز متقدمة من خلال المنافسة في سباق اليوم، وأن يكون له حضور قوي ، وقال: عندما نتحدث عن ثاني فنحن نتحدث عن عنصر خبرة مؤثر وفعال في الفريق، ويمتلك الكثير من الخبرة والمهارة كمتسابق مخضرم في صفوف فريق أبوظبي.

حضور متألق

يشارك المتسابق راشد القمزي بالزورق رقم 7 في منافسات السباق اليوم، حيث يستمر في حضوره المتألق، وفي أن يكون أحد المتسابقين الشبان في تحدي الزوارق الكبير، ويأمل القمزي أن يصنع له تاريخاً متميزاً في هذه السباقات.

خاصة وأنه قد أصبح نجما في سباقات الفورمولا2، ومنافسة بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 بالتحديد، مشاركة القمزي في المنافسة تأتي من باب اكتساب الخبرة وتطوير مهاراته، وفي سبيله لأن يكون أحد كبار المتسابقين أيضا في هذه الفئة على المدى القريب.

استراتيجية

أوضح ناصر الظاهري أن مشاركة الزوارق الثلاثة تستند إلى استراتيجية متوافقة، وتفاهم بأن يكون هناك عمل جماعي بالوصول للمراكز الأفضل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات