اتحاد اللعبة يهدي الإنجاز الآسيوي للقيادة الرشيدة

استقبال رائع لمنتخب الرماية في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم الإنجاز الذي حققه رماة منتخبنا لرماية الأطباق من الحفرة «التراب» والأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب» خلال مشاركته في البطولة الآسيوية السابعة للرماية على الأطباق والمقامة حالياً على ميادين أستانا الأولمبية بكازاخستان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعمهم للرياضة والرياضيين وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لرعايته ودعمه لرماية الأطباق.

وعاد منتخبنا الوطني لرماية التراب والدبل تراب من أستانا أول من أمس وكان في استقباله بمطار دبي الدولي عبد الله سالم بن يعقوب الزعابي الأمين العام لاتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم وسعيد القاسمي وحسن النعيمي عضوا مجلس الإدارة وعدد من الرماة ومحبي وعشاق اللعبة.

ونقل الزعابي تحيات وتهنئة اللواء راشد بن عابر الهاملي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، مشيداً بالإنجاز ومؤكداً أن رماة الأطباق اعتادوا أن يزينوا صدورهم بأغلى الإنجازات.

وكان رماة الدبل تراب قد حصدوا ميداليتين فضيتين الأولى على صعيد الفرق المشاركة برصيد 407 أطباق، ومثلنا فيها كل من سيف الشامسي وخالد الكعبي ويحيى المهيري وعلى صعيد الفردي حقق نجم منتخبنا خالد الكعبي الميدالية الفضية في رماية الدبل تراب وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بذهبية البطولة بعد أن حقق 138 طبقاً ثم 70 طبقاً في النهائيات .

ونال سيف الشامسي الميدالية البرونزية بعد أن حل في المركز الثالث برصيد 53 طبقا. وفي رماية التراب نجح الفريق في انتزاع الميدالية البرونزية وضم الفريق كلاً من حمد بن مجرن وسيف الشامسي وعبد الله بوهليبة.

Email