ابن ثعلوب:انضمام العين لاتحاد الجودو يسهم في انتشار اللعبة

صورة

رحب محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، بإشهار نادي العين لرياضة الجودو، وانضمامه لنشاط الاتحاد اعتباراً من سبتمبر المقبل، مواصلة لجهود شركة نادي العين للألعاب الرياضية، ما يسهم في انتشار ممارسة الجودو واتساع رقعة المشاركة بفضل القاعدة الكبيرة التي تتمتع بها مدينة العين من لاعبي الجودو كحال العديد الألعاب الفردية والجماعية بالنادي.

تنسيق

وأشاد بن ثعلوب بمراحل التنسيق والإعداد لانضمام فريق العين لمسيرة اللعبة في ظل الاهتمام، الذي يوليه النادي للألعاب الفردية وخاصة ألعاب الدفاع عن النفس التي تضم قاعدة كبيرة من اللاعبين الصاعدين ما يسهم في نشر تلك الألعاب بين النشء.

من جانب آخر، وافق محمد بن ثعلوب على انطلاقة الموسم الجديد 15 سبتمبر المقبل ويختتم 8 يونيو 2018 بالتنسيق مع النشاط الرياضي على مستوى الدولة والفعاليات الرياضية العالمية، التي تقام في أبوظبي بهدف الخروج بموسم حافل يسهم في دعم مسيرة اللعبة.

وأكد بن ثعلوب أن نشاط الاتحاد ينطلق بصالة الاتحاد الرئيسية التي تم تطويرها في ثوب استثماري رائع، بإقامة بطولة كأس الاتحاد 15 سبتمبر المقبل والتي تشارك فيها فرق ما بين 11 و14 سنة، فيما تقام دورة الحكام بالشارقة 14 أكتوبر، ثم تتجه الأنظار لاستضافة بطولة غراند سلام أبوظبي للجودو بصالة آيبيك بمدينة زايد الرياضية من 26-28 أكتوبر وسط مشاركة عالمية كبيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات