«الشوت أوف» يبعد ابن مجرن عن النهائيات

منتخب الرماية يتوّج ببرونزية «آسيوية التراب»

توج منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الحفرة «التراب»، بالميدالية البرونزية، بعد أن حل ثالثا في بطولة آسيا السابعة للرماية على الأطباق، والمقامة حاليا بالعاصمة الكازاخستانية استانة، وتستمر حتى الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري. وحقق رماتنا الثلاثة في الجولات الخمس رصيدا قدره 331 طبقا، فيما نال الميدالية الذهبية المنتخب الكويتي، بعد أن تصدر البطولة برصيد 350 طبقا، وتلاه المنتخب اللبناني ثانيا ونال الميدالية الفضية برصيد 336 طبقا.

المركز الرابع

وتساوى على المركز الرابع منتخبا كازاخستان وإيران برصيد 330 طبقا، ثم منتخب الصين سادسا برصيد 329 طبقا، ثم المنتخب الهندي سابعا 324 طبقا، ثم منتخب كوريا الجنوبية ثامنا برصيد 323 طبقا، ثم منتخب عمان تاسعا برصيد 321 طبقا، ثم منتخب قطر عاشرا برصيد 306 أطباق، ثم منتخب اليابان ورصيده 303 أطباق، ثم منتخب السعودية ورصيده 297 طبقا، ثم منتخب أوزبكستان ورصيده 293 طبقا.

إقصاء الكندي

وعلى صعيد الفردي فقد أبعد الشوت اوف «الطلقات الذهبية»، نجم منتخبنا حمد بن مجرن الكندي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى النهائيات، بعد أن تساوى في رصيده مع الكويتي خالد المضف بطل العالم الأسبق، واللبناني ألان موسى 114 طبقا، ليتأهل كل من المضف وموسى، فيما لم يحالف الحظ ابن مجرن ليخرج بعد أن ظهر بصورة طيبة، خاصة في اليوم الثاني من المنافسات.

أما باقي نتائج رماتنا، فقد حقق سيف الشامسي 107 أطباق، وحقق عبد الله بوهليبه 109 أطباق، وحقق ظاهر العرياني 115 طبقا، ووليد العرياني 111 طبقا. وتوج الرامي الكويتي عبد الرحمن الفيحان بطلاً للبطولة، ونال الميدالية الذهبية بعد صراع قوي وشرس مع مواطنه صاحب الميدالية الفضية الرامي الواعد طلال الرشيدي، فيما نال الميدالية البرونزية الرامي الهندي كينان.

إشادة بالإنجاز

وأشاد الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية، بتحقيق منتخبنا للمركز الثالث، وحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب»، في ختام مشاركتهم في بطولة آسيا للرماية على الأطباق بكازاخستان. وقال الشيخ جمعة آل مكتوم إن المنافسة في بطولة التراب باتت صعبة، ومن ثم ظهر نجوم جدد على صعيد مسابقة التراب، الأمر الذي يدفع رماتنا وأقرانهم إلى بذل المزيد من الجهد في المستقبل للمنافسة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات