«أبوظبي» يشارك في «أفضل زمن» لفورمولا الزوارق

يشارك فريق أبوظبي في سباق الزمن الأفضل الذي ينطلق اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 المقامة في مدينة تونسبرغ النرويجية.

وتنطلق منافسات أفضل زمن بنظام التصفيات المعتاد، حيث سيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تنافس كل مجموعة من أجل إحراز الزمن الأفضل.

وأعرب سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي عن ثقته الكاملة في أعضاء فريق أبوظبي وقدرتهم على تحقيق نتائج مبهرة، مؤكدا على أهمية تحقيق أحد المراكز الأولى في سباق أفضل زمن، حيث إنه سيكون محطة العبور إلى السباق الرئيسي يوم الأحد المقبل.

وقال إن الأجواء ممهدة لانتصار جديد لفريق أبوظبي من أجل تحقيق الفوز في الجولة الحالية بشرط أن يكون الأداء قوياً والنتائج إيجابية في سباق أفضل زمن من أجل دخول السباق الرئيسي بمعنويات عالية.

من جانبه أعرب راشد القمزي متسابق ونجم فريق زوارق أبوظبي عن ثقته في تحقيق نتيجة متميزة في سباق أفضل زمن والتأهل إلى السباق النهائي.

ومن جانبه قال محمد المحيربي قائد الزورق 36 من فريق أبوظبي إنه متحمس كثيرا للمشاركة في السباق.. مشيرا إلى أن البطولة تضم العديد من اللاعبين المتميزين، وتكمن قوة المنافسة من خلال تواجد أبطال فازوا باللقب في السابق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات