ورشة عمل ناجحة لأندية الجوجيتسو

■ فاطمة الظاهري تتحدث عن دعم المرأة | البيان

أقامت اللجنة الفنية باتحاد الإمارات للجوجيتسو ورشة عمل، بحضور ممثلي أندية الدولة التي تمارس لعبة الجوجيتسو، وعدد من مسؤولي الأكاديميات الخاصة، ومؤسسات الدولة التي أدرجت لعبة الجوجيتسو ضمن أنشطتها.

وتحدث في الورشة كل من يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية، ورودريغو فاليريو المدير الفني، وفاطمة الظاهري المشرفة الفنية للفتيات، وياسر القبيسي المشرف الفني، وعبد الله الشيباني المنسق الفني، ورامون دياز مدرب المنتخب، وأليكس باز رئيس لجنة الحكام، لعرض توجهات ومتطلبات الموسم المقبل الفنية بما يضمن تحقيق التعاون المشترك بين كافة أطراف اللعبة للمساهمة في الوصول إلى مستهدفات التطوير بأعلى نسبة.

تحديات

وفي البداية استعرض البلوشي إنجازات الموسم المنقضي، وتحضيرات الاتحاد للموسم الجديد، الذي يرفع شعار دعم إعداد المنتخبات بأفضل صورة لخوض التحديات الكثيرة والمهمة على المستويات القارية والعالمية، ومواصلة تحقيق الإنجازات، وأهم تلك التحديات بطولة آسيا بفيتنام، وبطولة ألعاب الصالات بتركمانستان، وبطولة العالم بكولومبيا، فضلاً عن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. وشدد البلوشي على أهمية دور الأندية والمؤسسات في تحفيز اللاعبين وتشجيهم على التدريب، بما أنهم روافد تأهيل المواهب من اللاعبين للمنتخبات في كافة المراحل السنية، وطالب بزرع هدف دخول المنتخب وتمثيل الدولة في نفوس لاعبيهم.

دور المرأة

وتحدثت فاطمة الظاهري عن ضرورة دعم وتمكين دور المرأة في رياضة الجوجيتسو، من خلال إقامة المعسكرات التدريبية الخاصة، والتوسع في الإعداد والمشاركة بجولات بطولة «أم الإمارات»، مشيرة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبد المنعم الهاشمي، قرر التوسع في مشاركة منتخبات الفتيات في معظم تحديات الموسم الجديد، من منطلق الرغبة في إكسابهن الخبرات الدولية المطلوبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات