«فيكتوري تيم» يبحث عن التألّق في «ليمان»

■ زورق فيكتوري 3 في قمة الجاهزية لجولة فرنسا | البيان

تتجه أنظار فريق "فيكتوري تيم" للزوارق السريعة وعشاق الرياضات البحرية وسباقات الزوارق السريعة العالمية إلى مدينة إيفيان الفرنسية، والتي تستضيف على مياه بحيرة ليمان الخلابة في العمق الأوروبي الساحر، فعاليات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا 1- الجولة الثانية من بطولة العالم 2017، والتي تبدأ هناك نهاية الشهر الجاري، وتختتم في الثاني من شهر يوليو المقبل.

ويشارك فريق فيكتوري تيم في الحدث عبر زورقي المؤسسة فيكتوري 3، بقيادة بطلنا العالمي أحمد الهاملي، وفيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، واللذين عاندهما الحظ كثيراً في الجولة الأولى التي جرت في مدينة بورتيماو البرتغالية بعد بداية أشبه بالحلم، سيطرا فيها على المركزين الأول والثاني في سباقي التجارب وأفضل زمن.

ورغم تعرض زورق بطلنا العالمي أحمد الهاملي إلى انقلاب خلال المرحلة الأولى، وعدم دخوله إلى معمعة السباق الرئيس، وتوقف زورق الأميركي شون تورنتي في اللفة العاشرة، بعدما كان متصدراً، إلا أن المشاركة تركت الانطباع الإيجابي أن زورقي فيكتوري 3 و4 سيكونان في قلب المنافسة على لقب الموسم، في ثالث ظهور للفريق بعد إشهاره قبل عامين.

ويبحث الفريق الأزرق عن الفوز بالمركز الأول في سباق الجولة الثانية المرتقب يوم الأحد الثاني من شهر يوليو المقبل في بحيرة ليمان الساحرة والخلابة، والتي تحمل ذكري جميلة ومكانة خاصة للفريق الأزرق، حيث شهدت هذه البحيرة ميلاد الفريق، وأول ظهور للزورق الأزرق في البطولة العالمية الكبيرة قبل عامين، عبر زورق فيكتوري 4 بقيادة تورنتي، وأنهى حينها السباق في المركز الرابع.

وحرص حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، على توجيه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي مؤسسة الفيكتوري تيم، على الدعم المستمر والاهتمام الكبير والمتواصل بالرياضات البحرية، ومشاركات أمراء البحار بوجه خاص، مثمناً الجهود الكبيرة والجبارة والمتابعة الحثيثة من قبل مجلس دبي الرياضي المظلة الراعية للنشاط الرياضي في الإمارة.

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إن المشاركة الأخيرة للفريق في البرتغال، تركت انطباعاً جيداً في أوساط البطولة وعند المسؤولين في الفريق، مؤكداً رضاهم التام عن المستوى الذي ظهر به الفريق في الجولة.

وأضاف حريز المر محمد بن حريز، أن عدم التوفيق وقف أمام إكمال صورة التألق الأزرق في أولى المحطات في البطولة العالمية 2017، بعدما تعرض زورق فيكتوري 3 بقيادة الهاملي لحادث انقلاب، فيما توقف زورق فيكتوري 4 بقيادة تورنتي بعد اللفة العاشرة، وكان حينها في الصدارة.

وأوضح أن الفريق وبعد نهاية الجولة الأولى والافتتاحية في البرتغال لم يخلد إلى الراحة، ليكون على أهبة الاستعداد لخوض الجولة الثانية في جائزة فرنسا الكبرى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات