الأب والأبناء.. تألق عائلي في الدراجات

■ عبدالله سويدان مع نجله سعيد بطل العرب | البيان

عبدالله سويدان المدرب العام لمنتخبات الدراجات، شخصية رياضية بارزة سواء في عالم التدريب، حيث يعتبر من أفضل المدربين في المنطقة العربية، ومكتشف نجوم دراجات الإمارات، والشريك الدائم في تحقيق إنجازات الدراجات في السنوات الأخيرة، أو على مستوى الإعلام الرياضي الذي برز فيه وتألق وأصبح من المعلقين المتميزين للسباقات الدولية والعربية والخليجية والمحلية للدراجات.

مشوار سويدان حافل بالإنجازات وسبق اختياره وهو لاعب من أفضل 10 رياضيين في الإمارات بفضل ما حققه من إنجازات وبطولات باسم منتخب الدراجات ونادي النصر، وتواصلت إنجازاته بعد اعتزاله واتجاهه للتدريب بحصوله على جائزة الإبداع الرياضي.

وعلى درب تفوق الوالد سار الأبناء، ليكون هذا الشبل من ذاك الأسد، بعد أن أحسن سويدان الكبير إعداد وتدريب أبنائه، سعيد وراشد، ليكونا نجومين بارزين في منتخبات الدراجات، ويواصلان مسيرة نجاح آل سويدان، ويصبح سعيد سويدان بطلاً للعرب، وراشد سويدان بطلاً للخليج.

وكما حصل الوالد على جائزة الإبداع الرياضي، نجح الاثنان في نيل شرف الحصول على الجائزة نفسها، وهو ما يؤكد تميزهما وحرصهما أن يكونا امتداداً لمسيرة والدهما الحافلة بالتألق والتميز في عالم الدراجات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات