بطولة «الدفاع المدني» تختتم فعالياتها

■ الأنصاري أثناء تكريم الفرق الفائزة | البيان

اختتمت في أبوظبي فعاليات البطولة الرمضانية لمدير عام الدفاع المدني بأبوظبي مع بداية الشهر الفضيل، التي تنظمها الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، للعام السادس على التوالي، وتشمل منافسات كرة القدم، والكرة الطائرة، وتحدي عناصر الدفاع المدني الأول «الأبطال».

وشارك في البطولة والتي أقيمت في الصالات الرياضية «صالة عَصّب» التابعة للمعهد البترولي في منطقة ساس النخل بالعاصمة أبوظبي، 10 فرق يمثلون مختلف مراكز الدفاع المدني وبعض المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى المعهد البترولي.

حضر حفل الختام البطولة العقيد محمد عبد الجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني الذي كرم الفائزين وعدد من الشركاء والمتميزين بحضور مديري الإدارات وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي والعين.

تنافس شريف

وأكد الأنصاري الحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تجسد مبدأ التنافس الشريف، وتعمل على رفع مهارات ولياقة عناصر الدفاع المدني، كما أنها تعد وسيلة لممارسة النشاطات التي تعزز التواصل الاجتماعي بين الأفراد.

وكانت نتائج البطولة أسفرت عن النتائج التالية، ففي مسابقة كرة القدم والتي شهدت تنافساً بين 8 فرق توجت فريق «الأكاديمية» بالمركز الأول بينما حل فريق «المراكز الخارجية» بالمركز الثاني، وفي الكرة الطائرة حل فريق «المراكز الخارجية» أولاً بين 6 فرق مشاركة، وفريق تكرير (RAC) ثانياَ.

وفي تحدي الأبطال الذي يقام لأول مرة وشارك فيه 20 متسابقاً، استطاع خليفة الشحي من «الاكاديمية» انتزاع المركز الأول، وحل زميله في الفريق حمدان الظاهري ثانياً، فيما ذهب المركز الثالث لأحمد الرباطي من المعهد البترولي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات