الزرعوني يخطف لقب الهداف من أبو زيد

شهد النهائي بين نقوة والنيابة العامة في سلة الكراسي المتحركة صراعاً ثنائياً مثيراً بين المصري أشرف أبو زيد لاعب النيابة والذي تصدر قائمة الهدافين قبل انطلاقة المباراة برصيد 143 نقطة، ومنافسه محمد الزرعوني لاعب نقوة الذي دخل لقاء النهائي متأخراً عن أبو زيد بثلاث نقاط فقط.

وعلى الرغم من الأداء الجيد للاعبين في المباراة إلا أن الزرعوني نجح في النهاية في حسم الصراع لصالحه بعد أن وصل إلى النقطة 174 ليجرد أشرف أبو زيد من لقب هداف البطولة الذي حققه في الموسم الماضي.

وأعرب محمد الزرعوني هداف البطولة عن سعادته بتتويج فريقه بلقب البطولة، مبيناً ان الأهم بالنسبة له كان حصول الفريق على اللقب، معتبرا نيله للقب الهداف تتويجاً لجهود زملائه اللاعبين الذين كان لهم الفضل الأكبر في تفوقه على منافسيه على صدارة الهدافين.

من جانبه أبدى أشرف أبو زيد حزنه على خسارة فريقه في المباراة النهائية لكرة السلة بالكراسي المتحركة، مبيناً أنه كان يتمنى أن تتوج جهود زملائه بالتتويج بلقب البطولة، والحصول على الكأس بعد ان قدم الفريق مستويات متميزة طوال مراحل البطولة، مضيفاً أن فقدان فرصة التتويج في الأمتار الأخيرة كان أمراً صعب الاحتمال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات