حامد الروسي يدير افتتاحية الدوري العالمي للطائرة

■ حامد الروسي خلال لقاء أميركا وإيران | البيان

أدار حكمنا العالمي حامد الروسي، المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة «الحديدية» بالدوري العالمي للكرة الطائرة للرجال، أول من أمس، والتي جمعت الولايات المتحدة الأميركية وإيران في مدينة كاتوتسه البولندية، وانتهت لمصلحة الولايات المتحدة بثلاثة أشواط دون مقابل، وجاءت نتائجها 25-17 و25-22 و30-28.

أجاد الروسي إدارة تلك المباراة التي تذوق فيها المنتخب الأميركي الفوز الثالث في آخر أربع مباريات، ليرفع رصيده إلى 3 انتصارات، و4 هزائم، وحافظ الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016، على أمله في حجز تذكرة نهائيات كأس العالم في البرازيل في بداية يوليو المقبل.

ساهم في تفوق الولايات المتحدة، اللاعب الصاعد بنجامين باتش، والبالغ من العمر 23 عاماً، والذي اختير رجل المباراة، بعدما سجل وحده 21 نقطة، بينما كان أمير غفور الإيراني، أفضل لاعبي منتخب بلاده بتسجيله 12 نقطة.

مشاركات مختلفة

يذكر أن الروسي، اختير من قبل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة التي تختتم بعد غد الاثنين، وهي المرة الخامسة التي يتواجد فيها حكمنا في الدوري العالمي.

ويطير الروسي عقب نهاية مباريات المجموعة الخامسة، إلى جزيرة مكاو الصينية، للمشاركة للسنة الثانية عشرة على التوالي، في إدارة مباريات الجائزة الكبرى للسيدات، وللمرة السابعة في نهائي البطولة، عندما يدير مباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الصين وإيطاليا وأميركا وتركيا، وتقام في خلال الفترة من 11 وحتى 17 يوليو المقبل.

الجائزة الكبرى

ويسافر الروسي بعد ذلك للمشاركة في إدارة مباريات نهائي المجموعة الثالثة، للجائزة الكبرى بالعاصمة الأسترالية كانبيرا خلال الفترة 19 يوليو حتى 29 يوليو المقبل، ثم يختتم مشاركته التحكيمية بالمشاركة في إدارة مباريات بطولة العالم تحت 23 سنة للرجال بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 18 وحتى 25 أغسطس 2017.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات