الشعفار يشيد بمستوى ونتائج منتخب الكبار للدراجات

رئيس وأعضاء اتحاد الدراجات مع اللاعبين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات بالمستوى المتميز والأداء الراقي والنتائج الرائعة التي حققها منتخب الدراجات للكبار بقيادة يوسف ميرزا في سباق بطولة ناس، والذي أكد جاهزيته واستعداده لخوض البطولات المقبلة وتحقيق أفضل النتائج.

كما أشاد بالمستوى المتطور لمنتخب الإناث وبالنتائج المشرفة التي حققتها الفتيات رغم الفارق الكبير سواء في الأعمار أو الخبرة مع بقية المشتركات، وأغلبهن يمثلن الفرق المحترفة، وتمنى للاعبين واللاعبات والجهاز الفني والإداري التوفيق في المرحلة المقبلة التي ستشهد المشاركة في العديد من البطولات الخليجية والعربية والقارية.

جاء ذلك خلال حفل الإفطار الذي أقامه عبد الناصر عمران الشامسي، أمين عام اتحاد الدراجات رئيس لجنة المنتخبات في منزله برأس الخيمة، بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد ونجوم المنتخب الوطني للكبار، والذي شهد تقديم هدية تذكارية من عبد الناصر الشامسي إلى أسامه أحمد الشعفار، بمناسبة رئاسته للاتحاد الآسيوي للدراجات.

وقدم يوسف ميرزا قائد منتخب الدراجات الشكر لرئيس الاتحاد على كلمته الطيبة، والتي ستكون لها الأثر الإيجابي في مواصلة اللاعبين الجهد في التدريبات للوصول إلى أفضل مستوى، ما يؤهلهم لتحقيق إنجازات أكبر في مختلف البطولات.

كما قدم الشكر إلى عبد الناصر عمران على دعوته الكريمة للاعبين، متمنيا لكافة المنتخبات التوفيق وتحقيق كل الآمال المرجوة لدراجات الإمارات، التي أصبحت لها مكانة متميزة على المستويين العربي والقاري، بفضل ما تلقاه من دعم واهتمام من مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات.

 

Email