البداية بماراثون 90 دقيقة اليوم

3 فعاليات للياقة البدنية في عالم دبي للرياضة

صورة

ينظم عالم دبي للرياضة في مركز دبي التجاري العالمي هذا الأسبوع، 3 فعاليات رياضية قوية ومرحة في نفس الوقت، لعشّاق اللياقة الباحثين عن إحداث تغييرات فريدة في نظام لياقتهم البدنية. وتبدأ المنافسات اليوم السبت بماراثون 90 دقيقة من اللياقة، مع تدريبات ذات مجهودٍ عالٍ تشمل مزيجا من Body-Combat وBody-Attack،.

ويجمع هذا البرنامج الذي تقدمه فيتنس 360 بين أساليب الفنون القتالية مثل الكاراتيه، والملاكمة، والتايكواندو، والتاي تشي، والمواي تاي، يتخللها فواصل من تدريبات اللياقة البدنية عالية الطاقة تشمل الإيروبكس، وتدريبات القوة والثبات.

منافسات التزلج

كما تقام يوم الأربعاء المقبل منافسات متزلجي الألواح، من مختلف أنحاء العالم للاحتفال بالبهجة الخالصة، والإبداع، والروح التي يتمتع بها واحد من أكثر الأنشطة نفوذاً على مستوى العالم.

ويوم التزلج تقدمه ريدج، لمعايشة تجربة حافلة بالمرح من التزلج اللوحي فقط في ساحة ريدج للتزلج في عالم دبي للرياضة. وتقام أيضا هذا الأسبوع بطولة النينجا واريور في عالم دبي للرياضة، والتي تستمر حتى 1 سبتمبر 2017.

ويحصل المشاركون في هذه الفعاليات، على فرصة للفوز برحلة إلى ميامي لدخول صالون النينجا الشهير.

وهذا بالإضافة إلى جوائز أخرى، بما في ذلك بطاقات دخول مجانية لتحدي النينجا في المقر الرئيسي لجاست بلاي. تُقام مسابقات منفصلة للرجال والسيدات، يتأهل فيها اثنان يومياً لمدة ساعة، وتبلغ تكلفة كل مركز 100 درهم بالإضافة إلى السباق النهائي الذي يقام في الأول من سبتمبر خلال الاحتفال الختامي بعالم دبي للرياضة 2017.

رياضات مختلفة

ويُقدّم عالم دبي للرياضة كذلك مجموعة من الخيارات المجانية، تشمل الدخول، واستخدام مضمار الجري الداخلي بطول 545 مترا، وصالة اللياقة البدنية المجهّزة على أحدث طراز من تكنوجيم، والتي تديرها فيتنس 360، ويرحّب عالم دبي للرياضة عبر شراكته مع بنج بونج دبي، بعشّاق لعبة تنس الطاولة والاستمتاع باستخدام 12 طاولة تنس، طوال فصل الصيف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات