«الزعيم العماني» بطلاً للكرة الطائرة

■ سعيد بن طحنون يتوج فريق «الزعيم العماني» بلقب الطائرة | البيان

على صالة نادي العين المغلقة باستاد خليفة بن زايد توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، فريق الزعيم العماني بطلاً لمنافسات الكرة الطائرة للرجال التي أقيمت مساء أمس الأول، ضمن بطولة العين الرمضانية، بعد فوزه على فريق «بيج مارت دبي» في المباراة النهائية بشوطين نظيفين بواقع 26- 24 و25- 21.

وحافظ الزعيم العماني على اللقب الذي كان قد توج به في النسخة الماضية من البطولة، وشهد التتويج الدكتور عبد الله سالم الوحشي رئيس اللجنة المنظمة العليا ومسلم أحمد المدير التنفيذي إضافة إلى عبد الله حارب رئيس لجنة الكرة الطائرة للرجال وجمهور غفير.

تنافس مثير

وكانت المباراة قد شهدت تنافساً مثيراً بين الفريقين طيلة وقتها، خصوصاً في الشوط الأول إذ تألق لاعبو الفريقين، قبل أن يحسم الزعيم الشوط لصالحه بصعوبة، فيما لم يختلف الشوط الثاني عن الأول وتعادل خلاله الفريقان مرات عدة إلا أن الزعيم العماني قال كلمته في النهاية وحسم المباراة لصالحه.

وبدوره حصد فريق «ريد بيري» المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على الاتحاد بشوطين نظيفين جاءت نتائجهما 25-15 و25 -20 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وحصد الزعيم العماني المتوج باللقب كأس البطولة والميداليات الذهبية و60 ألف درهم، فيما نال فريق «بيج مارت دبي» الميداليات الفضية و40 ألف درهم، وحصل فريق ريد بيري صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية و20 ألف درهم.

سعادة باللقب

أعرب هلال مبارك الجابري مدرب فريق الزعيم العماني، عن سعادته الكبيرة بمحافظة فريقه على كأس البطولة للعام الثاني على التوالي، مؤكداً أن تتويجهم بالنسخة الحالية لم يكن سهلاً وأن لاعبي فريقه استطاعوا التماسك بعد البداية غير الجيدة في الأدوار الأولى وقدموا أداء متصاعداً مكنهم من إنهاء البطولة في المركز الأول.

وقال الجابري في تعليقه عن المباراة النهائية وفوزه على حساب «بيج مارت دبي»: «لقد اتسمت المباراة بالصعوبة لم تكن سهلة على الإطلاق، كما شاهدها الجميع وقد كان مستوى الفريقين متقارباً حتى اللحظات الأخيرة، وفريقي قدم المستوى المتوقع منه واستطاع أن يحسم التنجية بالروح الجماعية التي ظهر عليها اللاعبون».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات