الرميثي يكرّم الفائزين ببطولة قائد عام شرطة أبوظبي

«العمليات الشرطية B» بطلاً لسباعيات كرة القدم

■ محمد خلفان الرميثي يتوج الفريق الفائز بالبطولة | البيان

توّج اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، فريق العمليات الشرطية B بكأس سباعيات كرة القدم في ختام الدورة الأولى لبطولة «القائد العام لشرطة أبوظبي» الرمضانية الرياضية 2017، بعد فوزه بركلات الترجيح (4 أهداف مقابل 3) على فريق شؤون الأمن والمنافذ الذي حلّ وصيفاً.

بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بدون أهداف، بحضور اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وعارف حمد العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، ومديري قطاعات وإدارات الشرطة.

وكرّم الرميثي الفرق واللاعبين الفائزين في البطولة، التي نظمتها اللجنة العليا الرياضية في مركز التربية الرياضية الشرطية بشرطة أبوظبي، وشمل التكريم رئيس وأعضاء اللجنة العليا الرياضية السابقة في شرطة أبوظبي، وأفضل لاعب، وأفضل حارس، وهدّاف سباعيات كرة القدم، وتسلّم هدية تذكارية، قدمتها اللجنة العليا الرياضية، تقديراً لرعايته وتشريفه ودعمه للبطولة.

ممارسة الرياضة

وأكد اللواء الرميثي، في تصريح له، حرص شرطة أبوظبي على تطوير منظومة الرياضة للمنتسبين، والاستمرار بإقامة مثل هذه البطولات باعتبارها أحد العناصر الحيوية والهامة، التي تعزز من قدرة المنتسبين على القيام بواجباتهم بهمة ونشاط، إلى جانب إسعادهم بممارسة رياضات مُحببة إلى قلوبهم، تسهم في رفع كفاءتهم البدنية والذهنية والنفسية والوظيفية.

واكتشاف المواهب الجديدة وصقلها لتمثيل فرق شرطة أبوظبي في البطولات المحلية والدولية. وهنأ الفائزين، متمنياً للفرق واللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ التوفيق في المشاركات المقبلة، وحثهم على المزيد من التنافس الرياضي.

مثنياً على الأداء والمستوى العالي لجميع الفرق واللاعبين وتحليهم بالروح الرياضية، شاكراً جهود رئيس وأعضاء اللجنة العليا الرياضية الحالية والسابقة، ومركز التربية الرياضية الشرطية، وكافة المشاركين في إنجاح البطولة، وإبرازها بالمستوى المشرّف والحضاري.

ألعاب متنوعة

وشملت قائمة البطولة، ألعاباً متنوعة، ضمّت سباعيات كرة القدم، والسنوكر، والبلياردو، وشد الحبل، وكرة الطائرة الشاطئية، والملاكمة، وسباق الدراجات الهوائية، والتي تميزت جميعها بروح المنافسة بين الفرق واللاعبين المشاركين في البطولة الرياضية.

وأسفرت النتائج عن تتويج فريق العمليات الشرطية (B) بطلاً لكأس سباعيات كرة القدم، بعد فوزه بمباراة شيقة نافس فيها على اللقب، فريق شؤون الأمن والمنافذ الذي حلّ بالمركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق العمليات الشرطية (A) .

وقد ذهب لقب أفضل لاعب إلى ياسر العبدولي من قطاع شؤون الأمن والمنافذ، بينما حصل عبد الله المرزوقي من قطاع شؤون الأمن والمنافذ على لقب أفضل حارس مرمى، فيما حقق لقب هدّاف البطولة، اللاعب ثامر ربيع من قطاع العمليات الشرطية مسجلاً 6 أهداف.

نتائج المنافسات

حقق المقدم أحمد الهاشمي، المركز الأول في بطولة السنوكر، فيما جاء العريف عامر العامري في المركز الثاني، أما البلياردو فقد تمكّن المقدم أحمد الهاشمي من انتزاع البطولة، والتي حلّ فيها المساعد حسن الحوسني في المركز الثاني، بينما نال المركز الثالث العريف عامر العامري، أما بطولة شد الحبل فقد تمكّن فريق الحراسات والمهام الخاصة من تحقيق المركز الأول .

فيما جاء فريق شؤون الأمن والمنافذ في المركز الثاني متقدماً على فريق العمليات المركزية الذي حقق المركز الثالث، وتوّج فريق شؤون الأمن والمنافذ بطلاً لرياضة كرة الطائرة الشاطئية، في ما جاء فريق الحراسات والمهام الخاصة في المركز الثاني، كما نال فريق الموارد البشرية المركز الثالث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات