«الشرطة» و«التخطيط» في نهائي بطولة المؤسسات الحكومية

■ جانب من مباريات البطولة | البيان

قمة نارية تشهدها ختام منافسات البطولة السادسة عشرة، للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، حيث يلتقى مساء اليوم فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة، مع فريق دائرة التخطيط والمساحة، في البطولة التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

ووصل حامل اللقب فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى المباراة النهائية، بعد فوزه المثير في مباراة نصف النهائي على هيئة الطرق والمواصلات بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز للشرطة اللاعبون أحمد سيف الزري ووليد محمد وأحمد عبد الله سرحان وحمد الراوي، ليتقدم فريق شرطة الشارقة بخطوات ثابتة نحو الاحتفاظ بلقب البطولة التي فاز بها في النسختين السابقتين.

فوز التخطيط

واستطاع فريق دائرة التخطيط والمساحة من عبور فريق نادي الثقة للمعاقين، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، أحرز للتخطيط اللاعبون أحمد محمد رجب وعقيل أحمد وعبد الله محسن ومحمود إبراهيم.

وعبر إبراهيم علي محمد مدرب فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة، عن سعادته ببلوغ فريقه المباراة النهائية، مثمناً جهود اللاعبين خلال البطولة، مؤكداً أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار وتركيز من أجل الاحتفاظ باللقب، موجهاً الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة على التنظيم الجيد للحدث.

روح رياضية

من جانبه أشاد حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، بمستوى المنافسات بين الفرق المشاركة في البطولة، وتمتع جميع اللاعبين بالروح الرياضية العالية رغم قوة المنافسة، مؤكداً أن جميع اللجان العاملة في البطولة تعمل بكامل طاقاتها من أجل إنجاح البطولة، مشيراً إلى أن البطولة تحقق أهدافها بزيادة التقارب والتواصل بين موظفي حكومة الشارقة.

كما وجه العبار الشكر والتقدير إلى الجهات الراعية للبطولة، وهي الراعي الرئيس للبطولة شركة تلال العقارية ورعاية ذهبية من مصرف الشارقة الإسلامي والطنيجي للعقارات وجمعية الشارقة التعاونية، والشركاء الإستراتيجيين مؤسسة الشارقة للإعلام (قناة الشارقة الرياضية ) راع إعلامي والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات