«أنكل سعيد» يحتفظ بلقـب فرق البادل تنس

صورة

احتفظ فريق «أنكل سعيد» بلقب بطولة الفرق للبادل تنس، بعد فوزه على فريق فالنسيا بنتيجة 2-1، في ثلاث مواجهات ماراثونية استمرت نحو أربع ساعات ونصف على الملاعب الحديثة للبادل في مجمع ند الشبا الرياضي.

ونجح فريق «أنكل سعيد» من التفوق بالمباراة الأولى بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-2، لكن فالنسيا عاد وكسب المباراة الثانية بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-4 و7-5، وبعد إثارة كبيرة في المباراة الثالثة تفوق فيها «أنكل سعيد» بمجموعتين بواقع 6-4 و7-5.

وحضر الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، وقائد فريق «أنكل سعيد» المباريات النهائية، وقام بتتويج الفائزين بحضور سعيد محمد المري أمين عام اتحاد الإمارات للبادل تنس وحسن المزروعي مدير الدورة، فيما حضر أيضا الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد الإسباني، جانبا من المباريات النهائية.

وتحدث خافيير لوبيز، أحد أعضاء فريق «أنكل سعيد»، عقب الفوز، وقال: عشنا لحظات مجنونة خصوصا في المجموعة الثانية للمباراة الثالثة، حينما تأخرنا بالنتيجة رفضنا الاستسلام، وسعينا جاهدين لعدم اللجوء للأشواط الفاصلة، وهو ما تحقق بفضل إصرارنا.

وتابع: الجميع رشحنا للفوز باللقب مجدداً، لكن الأمور لم تكن سهلة وهو ما أدركناه جيداً، خصوصاً مع تطور مستويات بقية الفرق، علمنا جيدا أن المباراة النهائية ستأخذ هذا المنحنى، لذلك توجب علينا الحفاظ على تركيزنا الذهني وعدم الشعور بالتوتر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات