نهائي «سلة الكراسي المتحركة» الليلة

■ من منافسات نصف النهائي

يتنافس فريقا نقوة والنيابة العامة على لقب بطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة ضمن دورة ند الشبا عندما يلتقيان في العاشرة من مساء اليوم في المباراة النهائية بصالة ند الشبا.

وجرت مباراتا نصف النهائي ليلة أول من أمس بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم، وجمعت الأولى نقوة وهيئة كهرباء ومياه دبي ولم يجد نقوة صعوبة تذكر في التفوق على منافسه طوال شوطي المباراة ليحقق الفوز بنتيجة 45/‏25 ويعلن تأهله إلى المباراة النهائية، وفي اللقاء الثاني نجح فريق النيابة العامة في فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ بدايتها ليخطف بطاقة التأهل إلى النهائي عن جدارة واستحقاق بعد فوزه على منافسه بنتيجة 55/‏19.

ويتوقع أن تكون مباراة الختام قوية ومثيرة باعتبار التقارب الشديد في المستوى بين الفريقين وسعي كليهما للحصول على اللقب، حيث يعمل فريق النيابة لتعويض اخفاقه في نهائي الموسم الماضي، فيما يخطط فريق نقوة لتسجيل اسمه في سجل الأبطال، ويملك الفريقان مجموعة من اللاعبين المميزين الذين قدموا مستويات فنية رفيعة ونجحوا في قيادة الفريقين إلى المباراة النهائية.

وفيما يتنافس الفريقان للحصول على اللقب يستمر الصراع عنيفاً بين اثنين من اللاعبين على لقب هداف البطولة، وهما لاعب النيابة العامة المصري أشرف أبو زيد هداف البطولة برصيد 143، ومحمد الزرعوني لاعب نقوة الذي يتأخر عن أبو زيد بثلاث نقاط فقط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات