بحضور سعيد بن مكتوم

حمدان بن محمد وطحنـون بن زايـد يشــهدان منافسات دورة ند الشبا

صورة

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، منافسات دورة ند الشبا الرياضية مساء أمس، التي تقام تحت رعاية سمو ولي عهد دبي، وتعد الحدث الرياضي الأكبر من نوعه في دبي في شهر رمضان الفضيل.

وشهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، بحضور الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، جانبا من مباراة الوصل وزاجل في ربع نهائي بطولة كرة قدم الصالات التي حظيت بحضور جماهيري كبير ومستويات فنية قوية لما يضمه الفريقان من نخبة من أفضل اللاعبين المواطنين والمحترفين الأجانب من حول العالم. كما تابع سموهما جانبا من المباراة النهائية لبطولة المواطنين للبادل تنس، والتي تقام على الملاعب الأحدث من نوعها على مستوى العالم لرياضة البادل التي تضمها مرافق مجمع ند الشبا الرياضي مستضيف الدورة.

جولة

كما تجول سموهما، في «خيمة الخير» التي تضم مشاريع شبابية، وأجنحة مؤسسات وطنية تساهم في نشر التوعية الصحية وأهمية ممارسة الرياضة ونشر السعادة والطاقة الإيجابية في المجتمع، من أبرزها شرطة دبي وهيئة الصحة في دبي.

وعبر سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، عن تقديره لجهود القائمين على دورة ند الشبا الرياضية، لما تساهم به من دور مهم على صعيد المجتمع بوصفها ملتقى لشباب الوطن والمقيمين على أرض الدولة، عبر أهدافها التي تجسدت على أرض الواقع بتشجيع الشباب على ممارسة مختلف الألعاب الرياضية كونها تضم بطولات رياضية متنوعة، إلى جانب توفير فرصة التلاقي بين أفراد المجتمع في هذه الأجواء الرياضية في شهر رمضان الفضيل.

Ⅶبرنامج الليلة

22:00 البادل تنس

22:30: نهائي سلة الكراسي

نقوة - النيابة العامة

00:40: كرة قدم الصالات

مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

منصور علي: هزيمة ثقيلة

أوضح منصور علي إداري فريق مركز كواترو أن خسارة فريقه من الطاهر كانت بسبب غياب 4 لاعبين من الركائز الأساسية للفريق منهم لاعبان من دوري الصالات ولاعب هاو ولاعب أجنبي، مشيرا إلى أن النتيجة الثقيلة تؤكد تأثر مركز كواترو بهذه الغيابات خاصة أنه ظهر بمستوى أفضل في دوري المجموعات.

وصرح منصور علي أن وصول فريقه إلى ربع النهائي يعتبر نتيجة مرضية.

المرابطي: خسارة منطقية

صرح الهولندي زياد المرابطي من أصل مغربي لاعب مركز كواترو أن خسارة فريقه أمام «الطاهر» منطقية بحكم فارق موازين القوى وعامل الخبرة، وقال: واجهنا فريقا متكاملا، يضم افضل اللاعبين في العالم وليس في البرازيل، لقد بذلنا جهودا كبيرة وقدمنا أفضل ما لدينا من أجل الدفاع عن حظوظنا في الـتأهل إلى نصف النهائي لكننا لم نتمكن من مجاراة الطاهر الذي تفوق علينا في كل شيء.

وعبر المرابطي عن رضاه لما قدمه مع فريقه في الدورة، موضحا أن بلوغ ربع النهائي يعتبر نتيجة إيجابية، متمنيا أن يكون ضمن اللاعبين المشاركين في العام المقبل.

وأشاد المرابطي لاعب المنتخب الهولندي بالتنظيم الرائع للدورة والحضور الجماهيري وكافة الخدمات الأخرى.

كوميريز: اختيارات موفقة

صرح البرازيلي روي دانيل كوميريز مدرب فريق الطاهر أن الاختيارات الموفقة للاعبين المواطنين والأجانب سر تألق فريقه في دورة ند الشبا الرياضية، مشيرا إلى أن المنافسة جاءت قوية من جميع الفرق وأن التناغم والانسجام بين لاعبيه ساعداهم على الوصول إلى المربع الذهبي، وروحهم المعنوية عالية من أجل الاستمرار في الـتألق وتحقيق اللقب.

أحمد عبد الله يهدي «هاتريك» إلى والدته

أهدى أحمد عبد الله لاعب فريق الطاهر "الهاتريك" الذي سجله في شباك مركز كواترو إلى والدته التي تطلب منه التسجيل في كل مباراة، وقال: قبل المباراة سألتني والدتي إن كنت سأسجل اليوم أم لا، وقالت لي كيف تلعب مهاجم ولا تسجل هدفا؟ فقلت لها إن شاء الله ولأجل عيونك سأسجل أكثر من هدف اليوم، والحمد لله أني حققت أمنية والدتي ووعدي لها وأنا سعيد بالأداء الذي قدمته طيلة المباراة وأشكر زملائي الذين مهدوا لي طريق الشباك.

وأضاف: مباشرة بعد العودة من الملعب إلى غرفة تبديل الملابس وجدت 3 محاولات اتصال من الوالدة، بالتأكيد لقد تابعت المباراة وهي سعيدة للهاتريك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات