بحضور سعيد بن طحنون

«رمضانية العين» تتوّج أبطال الرماية والبلياردو

صورة

توج الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي بطولة العين الرمضانية مساء أول من أمس، بنادي العين للفروسية والرماية والغولف، الفائزين في منافسات الرماية والبلياردو بحضور الدكتور عبدالله سالم الوحشي رئيس اللجنة المنظمة العليا، ومسلم أحمد المدير التنفيذي للبطولة. وقدم تكريماً خاصاً للبطل الإماراتي سالم عبدالله العرياني الذي قدم عرضاً ناجحاً قبل بداية الحفل في رماية البندقية، أشاد به جميع الحاضرين، وشاركه العرض الشيخ سعيد بن طحنون الذي أصاب بعض الأهداف.

تلا ذلك تكريم الرامي عبيد الدهماني الحائز المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات البندقية السكتون، تلاه الرامي عبدالله مصبح وصيفاً، ثم الرامي راشد عبدالله الشامسي صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

تكريم

وفي بطولة رماية البندقية لكبار السن تم تكريم الرامي سعيد حمد العرياني بطل المنافسة، تلاه الراميان محمد خليفة الكتبي وعيد مصبح النعيمي في المركزين الثاني والثالث، بإضافة إلى الرماة، عبدالله سعيد البلوشي، وصالح المنهالي، وعبدالله عبدالرحمن في المراكز الرابع والخامس والسادس على التوالي.

وعلى صعيد بطولة البندقية للسيدات، تم تكريم عزة سعيد الدرعي وثريا سعيد الدرعي وفاخرة الدرعي بعد فوزهم بالمراكز الثلاثة الأولى، وفي بطولة الرجال تم تكريم الرماة سعيد سالم العرياني وعبدالله سعيد العرياني وماجد مبارك البريكي أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وفي منافسات البلياردو تم تكريم صحاب المركز الأول المير هايا، والوصيف أحمد العقيلي ثم الثالث هارون إبراهيم.

في نهاية الحفل قدم نادي الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والغولف، درعاً تذكارية إلى الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، قام بتسليمه مبارك العرياني مدير نادي الرماية الذي تسلم أيضاً درعاً تذكارية من اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والتي شكرت بدورها نادي العين للفروسية لتعاونه ومشاركته في إنجاح المنافسات.

نجاح

من جانبه، أكد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، أن البطولة هذا العام حققت نجاحاً بمرتبة الشرف من حيث التنظيم والمستوى الفني، وذلك بفضل الله أولاً والجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة واللجان المساعدة لها، وقال: ينبغي أن نكرر شكرنا وتقديرنا لرجال الإعلام من تلفزيون وصحافة، فقد وفقوا في تغطية أحداث البطولة وفعالياتها المختلفة لتحقق انتشاراً واسعاً ورواجاً كبيراً، مضيفاً: كنا نتمنى أن تستمر البطولة إلى فترة أطول ولكننا نعد الجمهور بزيادة عدد الألعاب والمنافسات لتبلغ 26 لعبة في العام المقبل، كما ستكون السباحة من ضمن الرياضات المشاركة.

مشاركة

كما أشاد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، بالمشاركة الفاعلة من جميع الفرق، والتي أضفت إثارة بالغة وتشويقاً بلا حدود على المنافسات بفضل الجدية والرغبة الكبيرة التي أظهرتها جميع هذه الفرق في تحقيق أفضل المراكز والصعود إلى منصات التتويج، وهو الأمر الذي انعكس إيجاباً على كل المنافسات وجذب الجمهور الذي أضفى مشاهد رائعة وهو يحرص على التواجد في المدرجات لتشجيع الفرق، ونأمل أن يكون الجميع قد سعد بالمشاركة والتواجد في نسخة هذا العام من بطولة العين الرمضانية، لأن هذا يسعدنا ويدفعنا لمزيد من التطوير في الفترة المقبلة.

وزاد: شخصياً سعيد بالمشاركة في تتويج الأبطال والفائزين من مختلف الفئات والأعمار والمراحل في جميع المنافسات، وقد لمسنا سعادتهم بالمشاركة في البطولة، وسنعمل في العام المقبل على أن يكونوا أكثر سعادةً وإقبالاً على البطولة لأن رضاءهم هو غايتنا.

محطة

على جانب آخر، تقام مساء اليوم المحطة قبل الأخيرة في سباعيات كرة القدم للرجال بمباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع بعد أن وصل طرفا النهائي في ساعة متأخرة من يوم أول من أمس، على أن يلتقيا غداً في ختام البطولة، وسيسبق لقاء النهائي مباراة استعراضية تجمع قدامى نجوم الإمارات.

وكانت نتائج مباريات دور الثمانية قد أسفرت عن فوز فريق المقام على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرز الأهداف خالد هلال وبندر الهاجري «هدفين» ويونس محمد، فيما سجل هدف الحزم الوحيد سمير خلوق، وفي المباراة الثانية اكتسح الاتحاد الرياضي للجامعات فريق فيرليس فوت بسداسية نظيفة، نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول، وسجل السداسية ديوب ومحمد غلام ودانييل وعمرو خالد ومروان أبفلاح وعادل متولي، ليختتم فيرليس فوت مشواره في البطولة بهزيمة قاسية.

فوز

وفي المباراة الثالثة، تمكن فريق بلاتينيوم من إقصاء الجالية المصرية بالفوز بنتيجة 2/4 في مباراة قوية من جانب بلاتينيوم وكان بطلها اللاعب فرج جمعة، الذي استطاع أن يوقع على «الهاتريك» بإحرازه ثلاثة أهداف، فيما سجل زميله عبد الحميد غلام الهدف الرابع. أما ثنائية الجالية المصرية فقد سجلها رفعت جمال وأحمد منصور، وكانت المباراة الأخيرة بين الاتحاد ومزيد والتي انتهت لصالح الأول بنتيجة3/1، مسك الختام. سجل ثلاثية الاتحاد أحمد خليفة وعلي موسى ومحمد خصيب، فيما أحرز عبد الله الكعبي هدف مزيد الوحيد من ركلة جزاء. أدار المباريات الحكام أحمد مصبح وعلي شملان وعوض مسري وعلي واحد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات