فريق سعيد بن طحنون لليد يقسو على «BHD»

■ اللقاء تميز بالندية | البيان

يسدل الستار اليوم على منافسات بطولة سيدات اليد ضمن بطولة العين الرمضانية، التي أقيمت خلال الفترة من 8 ولغاية 15 يونيو الجاري على الصالة الرياضية بنادي أصحاب الهمم بدار الزين بمشاركة 8 فرق للجنس اللطيف.

وكان فريق الشيخ سعيد بن طحنون قد واصل مشواره الناجح في رحلة الدفاع عن اللقب، بعد أن نجح في تجاوز فريق «BHD» مساء أول أمس بفوز عريض وبفارق 11 هدفاً وبنتيجة نهائية وصلت إلى 25/‏14، منحته صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وحل «BHD» وصيفاً برصيد 4 نقاط، بختام مشوار الفريقين في دور المجموعات. وفي نفس الجولة حقق فريق زايد الخير فوزه الأول بالبطولة على حساب فريق دار الزين بنتيجة 8/‏6 ليحتل المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحل فريق دار الزين رابعاً بدون رصيد.

من جانبهن، فرضت لاعبات فريق الشيخ سعيد بن طحنون سيطرة مطلقة منذ بداية المباراة بتنفيذ الجمل الجماعية الهجومية والدفاعية، ليحسمن النتيجة في ختام الشوط الأول 5/‏12. وعزز الفريق تقدمه بمزيد من الأهداف خلال الشوط الثاني ليصل الفارق إلى 11 هدفاً منهياً المباراة لمصلحتة 14/‏25 التي أدارها الحكمان القاريان إسماعيل سالم ومحمد ناصر وعلى الطاولة خميس العشر وأم الزين مبارك والمراقب ياسر سليم.

من جهة أخرى، تشهد صالة نادي الهمم اليوم مباراتي الدور النهائي للبطولة وتجمع المباراة الأولى التي تبدأ في العاشرة مساءً الفريقين الخاسرين في الدور نصف النهائي، الذي أقيم ليلة أمس على المركزين الثالث والرابع، وتعقبها المباراة النهائية للبطولة التي تجمع الفريقين الفائزين في الدور نصف النهائي في صراع على المركزين الأول والثاني، يعقبها حفل التتويج وتكريم الفرق الثلاثة الأولى وجميع الفرق المشاركة بالبطولة بالهدايا التذكارية التي رصدتها لجنة كرة اليد بالبطولة برئاسة نسرين بن درويش.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات