مكاسب عديدة لـ «دراجات الإمارات»

■ منتخبنا سيطر على المراكز الخمسة الأولى

حققت منتخبات الدراجات للكبار والشباب والإناث مكاسب عديدة وأكدت جاهزيتها واستعدادها الجيد للبطولات المقبلة من خلال مشاركتها في سباقي ند الشبا.

واكد المستوى الرائع للاعبين واللاعبات التطور الواضح لمنتخباتنا نتيجة التدريبات المكثفة والمنتظمة تحت إشراف الأجهزة الفنية ومتابعة لجنة المنتخبات.

وكانت النتائج التي تحققت سواء في سباق الرجال أو الإناث محل فخر وإعجاب من الجماهير التي احتشدت لمتابعة السباقين والاستمتاع بالمنافسة القوية والإثارة بين المتسابقين.

ونجحت اللاعبة الصاعدة صفية مختار الصايغ في إنهاء السباق في المركز الثامن، وهو إنجاز رائع ومتميز أبهر كل المتابعين للسباق، كما حققت اللاعبة شيخة عيسى المركز الثامن عشر وأكملت اللاعبات مها الطاهري وفاطمة حديد وطرفة محمد مسافة السباق حتى النهاية متقدمات على الكثير من اللاعبات المحترفات.

وأعربت سناء المرداسي مدربة منتخب الإناث عن سعادتها بالمستوى المتميز والمتطور لفتيات منتخب الإمارات ونجاحهن في منافسة اللاعبات المحترفات من بداية السباق وحتى نهايته وتحقيق نتائج متقدمة أبرزها حصول اللاعبة صفية الصايغ على المركز الثامن بفارق ضئيل عن المتسابقات المتقدمات الأكثر منها خبرة، مثمنة أداء بقية اللاعبات في المنتخب الوطني وعلى التعامل مع السباق بشكل متطور، وأكدت تحسن مستوياتهنّ واكتسابهن الثقة والقدرة على التعامل مع مختلف السباقات.

وقدمت المرداسي الشكر للاعبات، متمنية لهن دوام التوفيق ومطالبتهن بالانتظام في التدريبات للوصول للمستوى الذي يؤهلهن لتحقيق افضل النتائج في البطولات المقبلة.

ونجحت هيئة التحكيم بقيادة الحكم العام الإماراتي سيف سرور الشرقي وعضوية علي سيف اليعربي وعبد الله الحوسني ووليد الشامسي وإسماعيل بلال ومحمد السحباني ويوسف التفاق وعبد الله شره ويوسف المعيني وعمر المنصوري في تحكيم السباقات باقتدار وثقة ودقة متناهية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات