فائض اللاعبين يدفع أحمد الطاهر لتشكيل 3 فرق

■ فريق الطاهر بالقميص الأصفر

أحمد حسن الطاهر شاب مواطن تراوده فكرة المنافسة على لقب بطولة كرة قدم الصالات في دورة ند الشبا منذ العام الماضي عندما شارك بفريق لم ينجح في تخطي الدور الأول، لكن شغفه بكرة قدم الصالات وعشقه للتحدي دفعه للمشاركة في النسخة الحالية بفريق مدجج بالنجوم.

المنافسة على لقب الدورة فرضت على الطاهر تجميع أكبر عدد من نجوم دوري الإمارات لكرة قدم الصالات وعدد من نجوم اللعبة في العالم.

أفضل اللاعبين

وضع الطاهر يده على أفضل اللاعبين المواطنين في دوري الصالات وجميعهم ينشطون ضمن المنتخب الوطني (10 لاعبين) ثم بدأ البحث عن لاعبين أجانب مميزين فحصل على 14 لاعبا من نجوم الصالات في العالم.

كشف الطاهر انه عندما بدأ في ضبط القائمة النهائية احتار في الاختيار و كان من الصعب عليه التخلي عن بعضهم فقرر الدفع بهم جميعاً في البطولة عبر إشراكهم في 3 فرق.

أطلق الطاهر أسماء تعني له الكثير، الفريق الأول سماه الطاهر نسبة إلى عائلته، وأطلق اسم الإمبراطور على الفريق الثاني لكونه من أحباء نادي الوصل، والعاصفة نسبة إلى هجن العاصفة المملوكة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

اختار الطاهر الأصفر اللون الرئيسي للفرق الثلاثة بما أنه من محبي نادي الوصل، ووضعت القرعة فريقي الطاهر والعاصفة في نفس المجموعة وتمكنا من الـتأهل معاً إلى ربع النهائي، ثم ضمن العاصفة والإمبراطور التأهل إلى نصف النهائي وبات الطاهر على بعد خطوة للالتحاق بهما.

تجهيز

بدأ الطاهر في تجهيز فرقه الثلاثة قبل شهرين من انطلاق البطولة بمشاركة اللاعبين المواطنين فيما التحق بهم الأجانب على دفعات حسب التزاماتهم مع فرقهم الأصلية وأنفق مليون درهم لتجهيز الفرق الثلاثة بما في ذلك مصاريف التذاكر والإقامة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات