EMTC

الإمبراطور والعاصفة في نصف نهائي «الصالات» الليلة

■ الإمبراطور يقسو على أكاديمية سبورت بخماسية نظيفة

يلتقي الإمبراطور نظيره العاصفة في نصف نهائي كرة قدم الصالات الليلة في لقاء «كسر عظام» بهدف حجز إحدى بطاقتي المباراة النهائية.

ويلتقي في نصف النهائي الثاني الفائز في مباراة الطاهر ومركز كواتر من جهة والفائز بين الوصل وزاجل من جهة أخرى.

وضمن الإمبراطور تأهله إلى المربع الذهبي مساء أول من أمس على حساب أكاديمية سبورت فور أول بنتيجة 5-0، بينما ضمن فريق العاصفة بطاقة العبور إلى نصف النهائي بعد أن أمطر شباك الجوارح بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة الأولى بين الإمبراطور وأكاديمية سبورت فور أول فقد جاءت قوية وكان بطل الشوط الأول الإيراني جواد محمد حارس مرمى فريق سبورت فور أول الذي تصدى لكل التسديدات القوية من لاعبي الإمبراطور الذين اعتمدوا على التسديد من خارج المنطقة لكسر الدفاع وتسابق الثلاثي الروسي إيفان شيشكالا وإدير ليما وملادن كوسيس في التسديد على مرمى المنافس إلا أن الحارس وقف بالمرصاد ومنعهم من التسجيل، ولم يقل دور محمد سالم حارس مرمى الإمبراطور الذي كان صمام أمان لفريقه.

ونجح ملادن كوسيس من وضع الإمبراطور في المقدمة في الدقيقة 13 من تسديدة نارية مرت من بين أقدام الحارس الإيراني ليتقدم الإمبراطور بهدف ويترجم الهجمات الكثيرة والفرص الضائعة إلى أهداف.

وفي الدقيقة 16 نجح طاهر حسن من تغيير النتيجة لمصلحة فريق الإمبراطور بعدما تلقى هدية من شيشكالا ليضعها في المرمى محرزا الهدف الثاني لفريقه.

مع بداية الشوط الثاني نجح الإمبراطور في رفع النتيجة إلى 3-0 بعدما سجل الروسي إدير الهدف الثالث في الدقيقة 4. ونجح محمد سالم حارس مرمى الإمبراطور في تسجيل الهدف الرابع لفريقه بعدما استغل خروج الحارس واستبداله بلاعب وسدد الكرة قوية لتدخل مرمى سبورت فور أول الخالي في الدقيقة 12.

وأضاف حمدان الكثيري الهدف الخامس لفريق الإمبراطور في الدقيقة 16، وحصل عباس علي لاعب سبورت فور أول على البطاقة الحمراء قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وبدأت المباراة بحذر شديد من الطرفين، واستغل فيليبي كرة مرتدة لافتتاح التسجيل للجوارح في الدقيقة 7 ليعود بعدها العاصفة بدقيقتين ويعادل النتيجة عن طريق لاعبه اليخاندور ليماين. وفي الدقيقة 16 سدد فيليبي كرة قوية ارتطمت في القائم وضاعت فرصة التقدم للجوارح، في المقابل نجح اليخاندرو ليماين من تسجيل هدف التقدم الثاني لفريقه بمجهود فردي. وأضاف العاصفة 5 أهداف في الشوط الثاني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات