«دبي لأصحاب الهمم» يجهز صالح لمنافسة أسوياء «الرماية»

صالح يتدرب على الرماية بكل حماس

قام نادي دبي لأصحاب الهمم، بإيفاد اللاعب صالح سعيد عبيد آل صالح، للتدريب على ممارسة رياضة الرماية بالمسدس في نادي الذيد، في مبادرة تقام بدعم من النادي وشرطة دبي، لدمج الرياضي وتأهيليه على منافسة الأسوياء في هذه الرياضة، وانضم صالح أحد رياضي «أصحاب الهمم»، لخوض هذه التدريبات منذ شهر.

وهو يواظب على أداء هذه التدريبات، وتعلم مهارات الرماية بالمسدس، بإشراف الرقيب أول محمد حسين المدرب المتخصص من شرطة دبي، وأبدى اللاعب قدرات تؤهله على المشاركة في البطولات المقبلة إلى جانب الأسوياء ومنافستهم، في خطوة من شأنها أن تضيف الكثير له على المدى الطويل.

وجاءت هذه الخطوة من نادي دبي لأصحاب الهمم، انطلاقاً من جهود النادي لتدريب أصحاب الهمم في المجتمع على مختلف أنواع الألعاب الرياضية، وتماشياً مع مبادرة «مجتمعي.. مكان للجميع»، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، لتعزيز اندماج أصحاب الهمم في المجتمع، وتمكينهم من إبراز إبداعاتهم وقدراتهم في كافة المجالات.

وعبّر اللاعب صالح آل صالح، عن تقديره لجهود نادي دبي لأصحاب الهمم وشرطة دبي ونادي الذيد، على منحه المجال لخوض هذه التدريبات، ورفع مستوياته في الرماية بالمسدس، وقال: بدأت هذه الخطوة منذ شهر، حيث أتلقى هنا كافة أشكال الدعم والتدريبات اللازمة التي تجعلني قادراً على الحصول على المهارات اللازمة، مع تطلعاتي الكبيرة في هذه الرياضة، ورغبتي بالمشاركة في البطولات ومنافسة الأسوياء ومقارعتهم على المراكز الأولى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات