سيدات الجزيرة إلى مربع اليد الذهبي

■ فريق سيدات الجزيرة قدمن مباراة قوية | البيان

بحضور محمد حسن السويدي رئيس شركة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة ومسلم أحمد المدير التنفيذي لبطولة العين الرمضانية، أعلن فريق سيدات كرة اليد بنادي الجزيرة عن نفسه كأول المتأهلين للمربع الذهبي عقب فوزه العريض على فريق نسور قرطاج بفارق 22 هدفاً وبنتيجة نهائية 29/7 في المواجهة التي جرت مساء أول من أمس على الصالة الرياضية بنادي أصحاب الهمم في مدينة العين، ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط محققاً العلامة الكاملة في ختام مشواره في الدور الأول للبطولة، يليه فريق قرطاج في المركز الثاني ليتأهل الفريقان إلى الدور نصف النهائي.

سيطرة

جاء تأهل سيدات اليد بنادي فخر أبوظبي عن جدارة واستحقاق، بعد أن نجحن في فرض سيطرة مطلقة على مجريات المباراة لعباً ونتيجة بعد أول وآخر تعادل للفريقين 1/1.

ومن ثم فرضت خبرات الفريق كلمتها في هذا اللقاء، إلى جانب تواجد مشاركة المحترفات مع بنات الجزيرة عندما أمطرن مرمى فريق نسور قرطاج بوابل من التسديدات السهلة وبتطبيق الهجوم المرتد والسريع وصولاً للمرمى رغم المحاولات الجادة لفريق نسور قرطاج في اللقاء، الذي أداره بكفاءة عالية طاقم التحكيم القاري، إسماعيل سالم ومحمد ناصر وعلى الطاولة أم الزين وخميس العشر والمراقب ياسر سليم. عقب ختام المباراة أشاد محمد حسن السويدي ومسلم أحمد بالروح العالية التي تسود أروقة البطولة.

وخاصة العرض القوي والممتع الذي شهدته المباراة رغم الفارق في النتيجة، وقدما المباركة والتهنئة للفريقين وتمنياتهما بمواصلة هذه العروض التي تثلج الصدر بساحات لعبة الأقوياء ضمن الجنس اللطيف.

لوائح

وفي المباراة الثانية ولحساب المجموعة الأولى أعتبر فريق بلدية دبي فائزاً على فريق سيدات تونس بنتيجة 12/0 لعدم اكتمال صفوف الأخير وفق لوائح البطولة.

على جانب أخر، تقام اليوم مباراتان في الدور نصف النهائي للبطولة تجمع الأولى بين فريقي الجزيرة ووصيف المجموعة الثانية، بينما يتقابل في اللقاء الثاني متصدر المجموعة الثانية مع نسور قرطاج وصيف المجموعة الأولى، وكانت قد أقيمت أمس مباراتا ختام المجموعة الثانية والتي تشير الدلائل الأولية لبلوغ فريقي سعيد بن طحنون وبي اتش دي للمربع الذهبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات