بعد تتويجه بلقب أولى جولات مونديال الفورمولا2 في ليتوانيا

«الرياضات البحرية» يبارك إنجاز القمزي العالمي

صورة

هنأ حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية، نجم فريق أبوظبي للزوارق السريعة، راشد مبارك القمزي، على الإنجاز العالمي الكبير الذي حققه في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، «جائزة ليتوانيا الكبرى»، الذي أقيم أخيراً في ليتوانيا، بحصوله على كأس المركز الأول للمرة الأولى في تاريخ مشاركات فريق أبوظبي بهذا الحدث المونديالي الكبير ووسط مشاركة 24 زورقاً من مختلف الدول يقودها أبطال ونجوم سبق لهم الحصول على اللقب العالمي، وقال حريز إن القمزي الصغير، أكد علو كعب أبناء الإمارات «أمراء البحار»، في جميع المشاركات العالمية وخاصة في الزوارق السريعة بكل أنواعها.

دعم

وأضاف حريز المر، أن التفوق الذي أظهره نجم الإمارات يمثل امتداداً للإنجازات العالمية العديدة التي حققها أبناء الإمارات على صعيد سباقات الزوارق السريعة منذ بداية التسعينيات، والتي عززت من مكانة الإمارات على صعيد الرياضات البحرية عالمياً، وأكد رئيس الاتحاد أن هذا التفوق الذي أظهره راشد القمزي، إنما هو ترجمة لموهبته.

وانعكاس طبيعي للدعم الذي يوفره له نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، الحريص على تهيئة الأجواء والظروف أمام المتسابقين لإظهار قدراتهم ومواهبهم التي أهلتهم لاحتلال القمة عالمياً، كما يدلل على الجهود الإيجابية التي يبذلها ناصر الظاهر، مدير بعثة فريق أبوظبي للبطولة، لحرصه الدائم على تهيئة الأجواء المناسبة والمثالية أمام المتسابقين.

تهنئة

ومن جانبها، هنأت مهرة فلكناز، أمين عام اتحاد الرياضات البحرية، راشد القمزي على هذا الإنجاز المميز والذي دعمه بفوزه بسباق أفضل زمن أيضاً، مؤكدة أن تحقيقه في بداية مشوار فريق أبوظبي ومشاركته في بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 هذا العام، يضاعف من التفاؤل بقدرة الفريق على التميز في الجولات المقبلة وإضافة المزيد من النجاحات التي تؤهله للفوز باللقب العالمي.

وقالت إن الاتحاد يأمل دائماً أن يحالف التوفيق نجوم فريق أبوظبي وكل الفرق البحرية الممثلة للدولة خارجياً في كل الاستحقاقات البحرية، وتمنت أن يواصل فريق أبوظبي هذا الأداء المتميز والمشرّف لكل أبناء الإمارات.

افتتاحية

جائزة ليتوانيا الكبرى التي أقيمت قبل ثلاثة أيام، كانت افتتاحية جولات بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 في العام 2017، ويشارك فيها فريق أبوظبي بزورقين يقودهما كلا من راشد القمزي، ومحمد المحيربي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات