أثنى على فكرة البطولة ودورها المجتمعي

كريم بنزيمة: دورة ند الشـبا ملتقى شـبابـــــــي فريد

صورة

استقبلت دورة ند الشبا الرياضية، الفرنسي كريم بنزيمة نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الذي تواجد لحضور المنافسات التي أقيمت مساء أول من أمس، وحظي بحفاوة الجماهير الموجودة في مجمع ند الشبا الرياضي.

وقام حسن المزروعي مدير الدورة، باستقبال اللاعب المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الموسم الحالي، وقام بجولة أطلع فيها على جانب من منافسات البادل تنس.

، حيث قام بمشاركة اللاعبين بعض الوقت في لقاء استعراضي في هذه الرياضة التي تحظى بشعبية كبيرة عالمياً وتحديداً في إسبانيا، ثم قام النجم بحضور جانب من مباراة العاصفة والجوارح في ربع نهائي بطولة كرة الصالات، وزار خيمة الخير، التي تقدم خدمات متنوعة للجماهير وأطلع على أجنحة الشركات الراعية للدورة الموجودة في الخيمة وختم زيارته للدورة بتجربة ركوب «السيارة ماكلارين» لشرطة دبي، حيث قام بتصوير فيديو وهو مبتهج بهذه التجربة وقام بتنزيله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرح بنزيمة أنه يقضي أوقاتاً ممتعة في دبي التي تعود على زيارتها في العديد من المناسبات لقضاء فترات إجازته، وقال: ليست المرة الأولى التي أزور فيها دبي، أعشق دبي وأهلها الطيبين وسعيد بحفاوة الاستقبال التي أجدها في كل مرة أزورها فيها، بالنسبة لي هذه الزيارة جاءت في وقت مميز للاستمتاع بالشهر الكريم في بلد مسلم، لديّ بعض الأصدقاء هنا وأحرص على زيارتهم كلما سنحت لي الفرصة خلال الإجازة الشتوية أو الصيفية.

وأضاف: لقد استمتعت بمشاهدة جانب من منافسات البادل تنس وحصلت على فرصة لتجربة هذه اللعبة الشيقة على ملعب جميل من النادر إيجاد مثله في مكان آخر.

مبادرة

وأثنى بنزيمة على مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي حول إقامة دورة ند الشبا الرياضية التي وصفها بالملتقى الرائع للشباب والفريد من نوعه الذي يجمع جنسيات عدة حول العالم، ما يؤكد التناغم في المجتمع الإماراتي.

وقال: تأسيس هذه الدورة بشكل سنوي خلال شهر رمضان المبارك فكرة جيدة لخلق أجواء ترفيهية تتلاءم مع حاجة الشباب، وهي فرصة لتفجير طاقاتهم وأتمنى أن يستمر هذا الحدث بهذا الشكل المتطور.

وأكد بنزيمة حرصه على زيارة الدورة في مناسبات أخرى للاستمتاع بأجوائها التنافسية الرائعة، موجهاً الشكر للجنة المنظمة على حفاوة الاستقبال.

علاقة

وحول علاقته بمدرب الفريق زين الدين زيدان، أكد بنزيمة أنه سعيد بالعمل تحت قيادة أسطورة في كرة القدم مثل زيدان وأن المهم بالنسبة له مواصلة العمل بعزيمة أكبر لجعل عشاق الملكي سعداء في أي مكان في العالم، مشيراً إلى أنه يعلم أن الريال له شعبية واسعة في المنطقة العربية وأنه وزملاؤه في الفريق سيبذلون كل جهودهم من أجل تحقيق المزيد من الألقاب.

واعتذر اللاعب الفرنسي عن الحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حسمه ريال مدريد بنتيجة تاريخية على حساب يوفنتوس، وقال: حالياً أنا في عطلة، أستمتع بوقتي ولا أريد أن أتحدث عن كرة القدم، طبعاً أنا سعيد بتحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة مع ريال مدريد آخر 3 سنـوات وهو إنجاز رائع.

وانتقل كريم بنزيمة إلى ريال مدريد في 2009 قادماً من ليون الفرنسي بعقد لمدة 6 سنوات وصفقة قدرت بـ 35 مليون يورو قبل أن يجدد في 2014 لمدة 5 سنوات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات