EMTC

نصف نهائي «سلة الكراسي» الليلة

■ من مواجهات ربع النهائي

تشهد صالة نادي دبي لأصحاب الهمم مساء اليوم مباراتي نصف نهائي بطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة ضمن دورة ند الشبا الرياضية، ويلتقي في المباراة الأولى فريقا هيئة كهرباء ومياه دبي ونقوة في العاشرة مساءً، فيما تنطلق المواجهة الثانية في الحادية عشرة والنصف وتجمع نادي دبي لأصحاب الهمم والنيابة العامة، وسيتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تقام بعد غد فيما يلعب الخاسران قبلها بيوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويتوقع أن تشهد مواجهتا نصف النهائي صراعاً قوياً بين الفرق الأربعة من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة، والإبقاء على الحظوظ للتتويج باللقب، وذلك من واقع المستوى المتميز الذي قدمته الفرق الأربعة خلال المرحلة الأولى والنتائج الباهرة التي حققتها.

وكان فريق نقوة تصدر المجموعة الأولى جامعاً 8 نقاط بعد فوزه في مبارياته الأربع، فيما حل فريق نادي دبي لأصحاب الهمم في المركز الثاني في ذات المجموعة بعد فوزه في 3 مباريات وخسارته مرة واحدة، وفي المجموعة الثانية تمكن فريق النيابة من تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في كل مبارياته ليحصد 8 نقاط، وحل فريق هيئة كهرباء ومياه دبي في المركز الثاني بالفوز في 3 مباريات وخسارة واحدة ويملك 7نقاط.

وتشير الأرقام إلى تفوق واضح لفريقي نقوة والنيابة العامة اللذين تصدرا المجموعتين، حيث سجل نقوة 284 نقطة خلال المباريات الأربع، مقابل 236 للنيابة العامة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات