30 ألف مشارك في انطلاقة فعاليات عالم دبي للرياضة

■ مشاركة كبيرة في فعاليات عالم دبي الرياضية | البيان

اجتذبت فعاليات الدورة السابعة من عالم دبي للرياضة نحو 30 ألف مشارك خلال الـ10 أيام الأولى منذ انطلاقها في الأول من يونيو الحالي، في قاعات الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، التي تستضيف الحدث الرياضي الصيفي الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة.

والذي يستمر على مدى 13 أسبوعاً حتى يوم الثاني من سبتمبر المقبل، ويعدّ عالم دبي للرياضة، إحدى مبادرات مركز دبي التجاري، الرائدة لخدمة قطاع الرياضة في الدولة، والتي تتماشى مع تحقيق هدف حكومة دبي بتعزيز العادات والسلوكيات الصحية لدى الأطفال، ومساعدة المواطنين والمقيمين على عيش نمط حياة صحية وراقية، واتباع أنظمة غذائية سليمة لتنشئة جيل واع يتمتع بالصحة والعافية لبناء مجتمع سعيد.

وذلك من خلال توفير أرقى المرافق الرياضية لممارسة الرياضة، وإقامة الفعاليات الرياضية الراقية وخاصة في فصل الصيف، ويزداد عدد المشاركين بصورة كبيرة خلال العطلات الأسبوعية، وهو ما يتوجب الحجز قبلها بوقتٍ كافٍ لممارسة أي من اللعبات المتوافرة التي يضمها الحدث.

والتي يصل عددها إلى نحو 20 لعبة تُقام على حوالي 50 ملعباً، بما في ذلك منطقة لتنس الطاولة تضم نحو 12 منضدة تنس، وهي مفتوحة أمام الجميع بالمجان، وتشهد يومياً منافسات حامية بين عشرات الشباب من الجنسين من جميع الجنسيات.

وفي حين يتواصل اللعب على جميع الملاعب طوال فترات النهار إلى الليل، فإن صالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث التجهيزات من تكنوجيم، تشهد مشاركة المئات على مدار اليوم، وأما مضمار الجري المفتوح بالمجان أمام جميع ممارسي رياضة المشي والجري، فيشهد مشاركة هواة ممارسة رياضة المشي والجري، وخاصة مع برودة الجو داخل القاعات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات