صراع ساخن في ربع نهائي «الصالات»

تتجه الأنظار الليلة في دورة ند الشبا إلى مباراتي الدفعة الثانية لبطولة كرة قدم الصالات والتي تشهد صراعا ساخنا حول بطاقتي التأهل إلى المربع الذهبي، حيث يلتقي في المباراة الأولى بداية من الساعة العاشرة ليلا فريق الطاهر ضد مركز كواترو، بينما يواجه الوصل فريق زاجل في المباراة الثانية انطلاقا من الساعة 23:30.

وأقيمت مساء أمس مباراتا الدفعة الأولى التي التقى فيها فريق الجوارح مع نظيره العاصفة ولعب الإمبراطور مع أكاديمية سبورت فور أوول في المباراة الثانية.

وأكد البرازيلي ماركوس سوراتو مدرب الوصل أن فريقه سيكون أمام تحد صعب الليلة عندما يلتقي أحد أفضل فرق دوري المجموعات فريق زاجل الذي يضم لاعبين كبارا وأصحاب الخبرة، مشيرا إلى أن المنافسة في النسخة الحالية للبطولة تتميز بتكافؤ الموازين وأنه من الصعب توقع من يفوز بالمباراة في مثل هذه المباريات المتقدمة، وقال: البطولة تشهد تطورا من موسم إلى آ خر وأنا سعيد كوني أحد المدربين الذين تواجدوا هنا منذ النسخ السابقة.

من جهته أكد فيصل عبد الله إداري فريق زاجل أن دورة ند الشبا تشهد مستويات فنية عالية ومتقاربة بين الفرق، وقال: زاجل على أتم الاستعداد لتقديم مباراة قوية لأنه يتطلع إلى العبور إلى المربع الذهبي والمراهنة على لقب الدورة بجدية.

وأوضح فيصل عبد الله أن كل المباريات صعبة لكن مواجهة الوصل وزاجل تعتبر من أقوى مواجهات ربع النهائي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات