الظاهري بطل للمرة الثالثة

أعرب راشد الظاهري (25 عاماً) عن سعادته بالفوز بسباق فئة أصحاب الهمم بدورة ند الشبا للدراجات الهوائية للمرة الثالثة في مشوار البطولة، وقال: أنا سعيد بتحقيق هذا اللقب للمرة الثالثة رغم أني لست متخصصاً في هذا النوع من السباقات بل في سباق الكراسي المتحركة.

ويعتبر راشد الظاهري أحد أبطال أصحاب الهمم ويحمل عدة ألقاب في سباق الكراسي المتحركة وشارك العام الماضي في أولمبياد البرازيل في 3 سباقات وحقق نتائج مشرفة.

وعن مشاركته في دورة ند الشبا، أوضح الظاهري أن البطولة تأتي في توقيت جيد وهو يعتبرها من أهم المحطات التحضيرية للبطولات الكبرى، حيث يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم في لندن الشهر المقبل.

وكشف راشد الظاهري الذي بدأ ممارسة سلة الكراسي المتحركة في 2011، أن دخوله عالم الرياضة منحه فرصاً للاندماج في المجتمع وبفضلها دخل التاريخ بتحقيق أرقام قياسية على مستوى الإمارات والخليج، بالإضافة إلى تحقيقه لقب بطولة كأس العالم للشباب مرتين، وقال: النتائج الجيدة التي حققتها لم تأت من فراغ بل ثمرة عمل وتدريبات يومية متواصلة وأطمح إلى أن أكون ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم في فئتي.

وصرح الظاهري أنه بالرغم من المشاركة القليلة في سباق أصحاب الهمم إلا أن المنافسة جاءت قوية ودفعته إلى زيادة سرعة السباق لتحقيق اللقب الثالث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات