تتوج فريق النيابة بطلا لدورة دائرة القضاء في أبوظبي الرمضانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

 توج سعادة المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاءفي أبوظبي، فريق النيابة العامة بطلا لدورة دائرة القضاء ابوظبي الرمضانية في نسختها الخامسة بعد تغلبه على فريق قطاع المساندة والعمليات في المبارة النهائية التي جمعتهما أمس الأول، فيما ذهب المركز الثالث الى فريق قطاع الاتصال.

كما حصل اللاعب خليفة احمد من فريق النيابة العامة على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ونال اللاعب أبراهيم يوسف من فريق قطاع المساندة والعمليات جائزة هداف البطولة، بينما تم تتويج حارس مرمى فريق النيابة العامة،أحمد مبارك بجائزة أفضل حارس مرمى.

وأكد سعادة المستشار العبري أن النجاح المتوالي الذي تحققه بطولة دائرة القضاء من عام إلى آخر، هو ثمرة الالتزام بتوجه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء أبوظبي، نحو دعم الرياضة والرياضيين في مختلف المجالات مؤكداً اهتمام الدائرة بتوفير عدد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية لموظفيها، بهدف تعزيز العلاقات البينية خارج إطار العمل، وتحقيق بيئة عمل جاذبة تتضمن عوامل لرفاهية الموظفين.

حضر التتويج الدكتور صلاح خميس الجنيبي مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي، والسيد أحمد المرزوقي، مدير قطاع المساندة والعمليات الداخلية، والسيد يوسف الحوسني مدير قطاع مساندة المحاكم وخدمة المتعاملين، إضافة إلى عدد من مدراء الادارات ورؤساء الأقسام.

Email