مواجهتان ناريتان في ربع نهائي «الصالات»

■ الجوارح قدم عروضاً جيدة في الدور الأول

يصطدم فريق الجوارح بنظيره العاصفة لحساب ربع نهائي منافسات كرة قدم الصالات بدورة ند الشبا الرياضية الليلة في لقاء ناري لا يحتمل القسمة على اثنين بدخول البطولة مرحلة خروج المغلوب، فيما ستكون مهمة الإمبراطور أسهل عندما يلتقي مع أكاديمية سبورت فور أول بداية من الساعة 23:30 بالصالة الرئيسة بالمجمع الرياضي بند الشبا.

وتقام غداً مباراتا الدفعة الثانية د، وتجمع الأولى الطاهر مع مركز كواترو الساعة 22:00 ويلتقي في المباراة الثانية الوصل مع زاجل الساعة 23:30.

وصرح عبد الله عبد الباسط مدرب فريق الجوارح أن فريقه على أتم الاستعداد لخوض المباراة والمراهنة على لقب الدورة الذي يعتبر من أولويات الفريق من خلال مشاركته في البطولة. وقال: يضم فريقنا نخبة من اللاعبين المميزين مواطنين وأجانب من أصحاب الخبرة، ندرك جيداً أن مهتمنا لن تكون سهلة أمام أحد أفضل فرق الدور الأول ولكننا جاهزون لتقديم عروض جيدة وتحقيق التأهل الى نصف النهائي.

وأوضح سعد أسيس نجم فريق الجوارح أنه سعيد بالـتأهل إلى ربع النهائي وأنه سيبذل كل جهوده مع زملائه لانتزاع بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

من جهته أكد البرتغالي فابيو دانييل لاعب فريق العاصفة أن فريقه دخل الدورة بهدف واحد فقط وهو الحصول على اللقب ولن يتنازل عن طموحه مع كل الاحترام لكل الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات