البطل: الإعداد الجيد قادني إلى اللقب

■ البلوشي يحتفل مع فريقه اكسبو 2020

أكد عادل عبدالباقي البلوشي بطل سباق الدراجات لفئة المواطنين، أن فوزه لم يكن مهمة سهلة وسط المنافسة القوية من بقية المتسابقين وخاصة فريق ربدان وأن الاستعدادات الجيدة لفريقه «اكسبو دبي 2020» قادته إلى التتويج باللقب.

وقال: «رغم أن عمر الفريق قصير، إذ تم تكوينه منذ ستة أشهر، إلا أنه منذ البداية كان هدفنا هو المنافسة على لقب دورة ند الشبا، وخصوصاً أنها أول بطولة نشارك فيها، بينما بعد الفوز بالمركز الأول، باتت طموحاتنا ليس لديها حدود، ونطمح إلى تحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة».

وأشار البلوشي إلى أنه لا يستبعد أن يصبح متسابق دراجات محترفاً، وخصوصاً أن مستواه يتطور، وأوضح: «ركوب الدراجات كان هوايتي منذ صغري، إذ بدأت ممارستها في الفريج في منطقة جميرا، وتطورت الأمور للمنافسة مع أصدقائي، بينما لم أمارسها بشكل رسمي في أي نادٍ».

وقال: «الفريق لا يزال في البداية وهو يضم 10 متسابقين، أما بالنسبة لي فلقد شاركت في أكثر من سباق ولكن لم يحالفني التوفيق، وهذه المرة الأولى التي أحقق فيها إنجازاً بهذا الحجم».

وأضاف: «أمارس العديد من الألعاب مثل كرة القدم والكرة الطائرة وأنا مشجع لنادي الوصل، ولكن تظل الدراجات هي رياضتي المفضلة».

وصرح البلوشي أن فوزه بلقب دورة ند الشبا يمنحه الحافز للاستمرار بأكثر عزيمة في ممارسة هذه الرياضة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات