«الرميثي» يخطف صدارة المجموعة الأولى لخماسيات الكرة

■ من منافسات خماسيات الكرة | البيان

خطف فريق «مؤسسة الرميثي» صدارة المجموعة الأولى بعدما اكتسح فريق «يور للأسنان» بثمانية أهداف مقابل هدف، مساء أول من أمس، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات لمنافسات خماسيات كرة القدم للرجال التي تقام ضمن فعاليات النسخة الحادية والعشرين من أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي.

وحقق «مؤسسة الرميثي» ثاني أكبر نتيجة في خماسيات كرة القدم للرجال حتى الآن بفوزه العريض على «يور للأسنان» ليتصدر الفريق المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويخطف المركز الأول من «ابن حمودة للسيارات» الذي خاض مباراتين فقط ويملك 6 نقاط في جعبته، فيما جاء سينيرز لإدارة العقارات في المركز الثالث، لتنحصر المنافسة على التأهل إلى الدور نصف النهائي بين الثلاثي الرميثي «وابن حمودة» وسينيرز للعقارات.

ونجح فريق مؤسسة الرميثي في مواصلة عروضه القوية، في خماسيات كرة القدم للرجال، حيث لم يجد أدنى صعوبة في تجاوز منافسه يور للأسنان، ووصل مهاجموه بسهولة إلى مرماه المنافس. وفي المجموعة الثانية أحكم فريق أدنوك قبضته على المجموعة وواصل الصدارة بجدارة واستحقاق برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية بعد فوزه على السيف بثلاثية نظيفة وضمن الفريق تأهله إلى الدور نصف النهائي، إذ إنه الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات حتى الآن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات