إنجاز إماراتي رائع في سباق دوفينيه

تمكن الدراج بن سويفت من فريق الإمارات، من الانضمام إلى منصة التتويج، بعد فوزه بالمركز الثاني في المرحلة السابعة من سباق كريتيريوم دو دوفينيه في منتجع «ألب دويز» الجبلي الشهير، أول من أمس، بينما تمكن زميله لويس مينتجيس من أن يحتل المركز الحادي عشر في التصنيف العام، وجاء سويفت ثانياً متأخراً عن زميله السابق الدراج البريطاني بيت كينو (فريق سكاي)، الذي فاز بالمرحلة بفارق ثانية واحدة، وكان الدراج البريطاني، المشهور كونه دراجاً متخصصاً في سباقات السرعة، جزءاً من المجموعة المتقدمة في السباق في وقت سابق من اليوم، وتمكن من الحفاظ على مسافة بينه وبين منافسيه على سفوح كول دي سارين على الطريق البديل المتجه نحو منتجع «ألب دويز» للتزلج.

مرحلة رائعة

وقال الدراج البريطاني من فريق الإمارات: لقد كانت مرحلة رائعة ومذهلة من الصعب الفوز بها، لقد مررت بلحظة خلال السباق، اعتقدت فيها أنني قد أتمكن من الفوز، ولكنني كنت منهكاً بعد أن بددت الكثير من طاقتي، كما أصبت بشد عضلي في ساقي قبيل خط النهاية، فلم أتمكن من بذل المزيد من الجهد، للأسف، من جانبه، قال ماريو سكيريا، المدير الرياضي لفريق الإمارات: يا لها من مرحلة مذهلة، أنا فخور بأداء الفريق، ولا سيما بانضمام سويفت إلى منصة التتويج. لقد اعتقدت أنه كان في طريقه إلى الفوز بالمركز الأول، ولكن تعبت ساقاه قبيل خط النهاية، ومع ذلك فقد استطاع من اجتياز خط النهاية واحتلال المركز الثاني.

مشاركة

يشارك فريق الإمارات في سباق كريتيريوم دو دوفينيه حتى يوم الاثنين 12 يونيو، وفي جولة سويسرا حتى يوم الاثنين 19 يونيو. وسيشارك في جولة فرنسا التي ستبدأ في 1 يوليو.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات