«شرطة أبوظبي» و«سكاي دايف» يحلّقان بلقب التحدي الليلي

■ أبطال التحدي

قامت اللجنة المنظمة بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في بطولة «تحدي ناس الليلي» لفئة الفرق التي أقيمت مساء الخميس الماضي، بمشاركة 650 متنافسا توزعوا على 140 فريقا للرجال والسيدات.

وتم الإعلان عن النتائج النهائية، حيث حقق فريق شرطة أبوظبي المركز الأول على صعيد فئة الرجال، بعدما أنجز أعضاؤه الخمسة مسافة التحدي الذي امتد 5 كلم وضم 13 عائقا، بزمن بلغ 37 دقيقة و25 ثانية.

وجاء بالمركز الثاني فريق «بيسبوك رايد» الذي قطع المسافة بزمن 38 دقيقة، وبالمركز الثالث فريق «هانترز» بزمن 39 دقيقة و4 ثوانٍ.

وحقق المركز الرابع فريق «دي أم» بزمن 39 دقيقة و48 ثانية، وبالمركز الخامس فريق أتلانتس تيتانس، بزمن 40 دقيقة و32 ثانية.

وجاء سادساً فريق «سيسبا» بزمن 42 دقيقة و13 ثانية، وبالمركز السابع فريق خورفكان 1، بزمن 42 دقيقة و30 ثانية، وثامنا فريق أكاديمية شرطة دبي 1، بزمن 45 دقيقة و50 ثانية، وبالمركز التاسع فريق «فيتنس دبي» بزمن 49 دقيقة و21 ثانية، وعاشرا فريق أكاديمية شرطة دبي 2، بزمن 52 دقيقة و29 ثانية.

وعلى صعيد فئة السيدات، حقق فريق «سكاي دايف دبي» المركز الأول بزمن 58 دقيقة و46 ثانية، وجاء بالمركز الثاني فريق «كول رانينج» بزمن ساعة و8 دقائق و49 ثانية، وبالمركز الثالث فريق «بي تو بي فيتنس» بزمن ساعة و32 دقيقة و52 ثانية.

وقامت اللجنة المنظمة تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بتكريم عائلة شاركت كفريق حمل اسم «أنجل ووف» في منافسات التحدي الليلي، وضم فريق العائلة طفلهم «ريو» المصاب بمرض التوحد، حيث أمر سموه بتكريمهم بجائزة مالية تعادل جائزة الفريق الفائز بالمركز الأول.

وصرحت العداءة المغربية لطيفة الصاروخ عضو فريق سكاي دايف أن السباق كان فريدا من نوعه، معربة عن سعادتها بالفوز للمرة الثالثة في دورة ند الشبا بعد فوزها بالمركز الثالث في سباق الجري لمسافة 5 كم والمركز الأول في تحدي ناس الفردي وتحدي الفرق.

وأوضحت الصاروخ أنها اعتمدت خطة طريفة لمساعدة فريقها للفوز بالمركز الأول في تحدي الفرق، حيث قامت بدفع زميلاتها الواحدة تلو الأخرى لمسافة 500 متر في مرحلة الجري، مشيرة إلى أن عقبة الثلج ثم التسلق بالحبل من أصعب العقبات التي واجهتها مع زميلاتها خلال السباق.

وصرحت الصاروخ أن إقامة السباق في توقيت ليلي فكرة جيدة رغم ارتفاع درجات الرطوبة التي تسبب صعوبة في التنفس، مؤكدة أن الأجواء كانت مميزة.

من جهته قال رضوان بوشمال مدير الأنشطة الرياضية في سكاي دايف دبي أن شعبية سباقات التحدي في تزايد في دولة الإمارات وخاصة في دبي بفضل دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ما يؤكد أن الشعب الإماراتي يعشق التحدي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات