EMTC

الظاهري: التجمع محفل رياضي بارز

ثمّن محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو، دعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ورعايته الكريمة لأولمبياد الضباط الرمضاني، مما جعله محفلاً رياضياً ينتظره جميع الرياضيين من داخل وخارج الدولة.

وأكد أن الجوجيتسو يحرص على المشاركة في أولمبياد الضباط أكبر محفل وتجمع رياضي في شهر رمضان، مشيراً إلى أهمية إبراز منافسات الجوجيتسو في قلب البطولات الرياضية المتميزة في الدولة لما وصلته إليه اللعبة من مكانة لدى الجمهور الإماراتي.

مشاركة الجوجيتسو

وأوضح الظاهري أن مشاركة الجوجيتسو في أولمبياد الضباط تشهد تطوراً كبيراً من خلال تزايد أعداد اللاعبين المشاركة في البطولة الرمضانية من عام إلى آخر حتى وصل في النسخة الحالية إلى 300 لاعب من 30 دولة، مشيراً إلى أن إقامة البطولة في الصالة الرياضية الكبرى في النادي ساهم في إنجاح البطولة.

وعن الإقبال الجماهيري الكبيرقال: بالتأكيد الجمهور يبحث عن الشيء المميز بجانب رغبته في مشاهدة لاعبي منتخب الإمارات الذين حققوا الإنجازات في المشاركات المحلية والخارجية الأخيرة بجانب وجود لاعبين مميزين من أبطال اللعبة من خارج الدولة، سمعة اللعبة في الإمارات وما يتمتع به أولمبياد الضباط من مكانة وزخم جعله يجذب جماهير ومحبي الجوجيتسو.

ووجه نائب رئيس الاتحاد الشكر إلى الفريق «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة نادي الضباط، على المجهودات الكبيرة التي تبذل لإنجاح الحدث على مدار السنوات الـ 21 الماضية.

يرى يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الجوجيتسو، أن بطولة الجوجيتسو في أولمبياد الضباط هي تجهيز جيد للاعبي المنتخب والأندية للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية، مشيرا إلى أن البطولة الرمضانية بروفة جيدة للمنتخب الذي يشارك في البطولة الشاطئية في تايلاند.

وقال: «كانت رؤية الاتحاد برئاسة عبدالمنعم الهاشمي موفقة في أن تكون منافسات البطولة بدون البدلة، لأن هذا النوع من المنافسات مهم ويحتاج فيه لاعبونا لاكتساب خبرات إضافية، وبالتالي جاءت البطولة كاعداد جيد للمشاركة في البطولة الشاطئية في تايلاند والتي يحتاج فيها لاعبونا لتجميع نقاط للوصول إلى البطولة العالمية في سانتياغو.

سعادة بالمشاركة

قال أن نادي ضباط القوات المسلحة لديه نفس استراتيجية اتحاد الجوجيتسو في خلق الشراكات مع المؤسسات والشركات بما يخدم الرياضة في الإمارات. وتقدم البلوشي بالشكر إلى اللجنة المنظمة لأولمبياد الضباط برئاسة الفريق "م" محمد هلال الكعبي، على المجهودات المقدرة في تنظيم الحدث وتوفير كافة السبل لنجاح بطولة الجوجيتسو.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات